توم كروز يهدد بفصل طاقم عمل فيلم Mission Impossible 7 بسبب كورونا

فن ومشاهير

توم كروز يهدد بفصل فريق فيلمه الجديد Mission Impossible 7 .. إليكم التفاصيل

17 كانون الأول 2020 11:26

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن حرص النجم العالمي توم كروز على إنهاء تصوير الجزء السابع من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة Mission Impossible، بالتزامن مع حرص توم كروز على اتباع طاقم العمل الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية المعممة للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.



توم كروز

و هو ما لم يلتزم به بعض العاملين في الفريق، و الذي أثار سخط النجم العالمي الذي وبخهم بشدة، قبل أن يهددهم بالفصل النهائي من العمل إن تكرر الأمر.

و أوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن كروز وبخ العاملين على خلفية عدم التزامهم بقاعدة التباعد الاجتماعي، ووقوفهما إلى جانب بعضهم بمسافة تقل عن المتر.

و ربطت الصحيفة في تقريرها رد فعل النجم العالمي، بحرصه الشديد على إنهاء تصوير جميع مشاهد الفيلم دون أي طارئ يستدعي تأجيل ذلك، لا سيما و أنه بدأ باستئناف عمليات تصوير فيلم Mission Impossible 7، عقب خمسة أشهر من التوقف على خلفية انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد وهو ما أخر موعد إطلاق فيلم الحركة .


كما ذكرت أن كروز يسعى إلى نقل فيلمه الجديد إلى آفاق وأبعاد أخرى، و ذلك من خلال تصوير بعض مشاهده في الفضاء الخارجي، ليكون بذلك أول نجم يقوم بذلك، مؤكدة أنه تواصل مع وكالة ناسا، و أجرى معم اتصالات في هذا الخصوص.

اقرأ أيضا: توم كروز يعرض حياته للخطر والسبب مشهد تلفزيوني

و في السياق نفسه، انتشر قبل فترة وجيزة شريط فيديو، يوثق أداء توم كروز للحركات الخطيرة بنفسه، دون الاستعانة بممثل بديل ومختص.

إذ ظهر النجم العالمي فيه وهو يقود دراجة نارية على سفح أحد الجبال النرويجية، قبل أن يقوم بالقفز بها عالياً في الهواء، مما تسبب في وقوعها على الأرض، ليهبط هو بمظلته بشكل آمن من ارتفاع شاهق.


و قد ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية حينها، أن الحيلة خرجت بشكلها النهائي عقب أربع محاولات، قام بها توم كروز بغية انجازها على الشكل الصحيح.

الأمر الذي أشعل حماس رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين تداولوا المقطع المسرب من كواليس التصوير، معربين عن حماسهم الشديد لمتابعة العمل عقب طرحه بصورته النهائية.

النهضة نيوز