إطلاق سراح فاطمة خويشوند المعروفة بـ شبيهة أنجلينا جولي

فن ومشاهير

شبيهة أنجلينا جولي ... إليكم تطورات قضية سحر تبر

18 كانون الأول 2020 11:02

أفرجت السلطات الإيرانية، مساء يوم أمس الخميس، عن الشابة فاطمة خويشوند، المعروفة بـ اسم سحر تبر أو لقب أنجلينا جولي الإيرانية، و كشفت سحر تبر عن تفاصيل إخلاء سبيلها، و الذي جاء عقب أيام قليلة من صدور حكم يقضي بسجنها لمدة عشر سنوات، بتهمتي ازدراء الدين الإسلامي و تحريض الشباب على الفساد.



سحر تبر أنجلينا جولي الإيرانية

إذ صرحت تبر في حديث لصالح وكالة ركنا الإيرانية بالقول: " أفرجت عني السلطات القضائية بكفالة مالية... بعدما وافق القاضي على تحويل أمر الاعتقال إلى كفالة... و قد أفرج عني".

و قد جاء تصريح شبيهة أنجلينا جولي، بعد أيام قليلة من إعلانها رفع طلب استئناف على الحكم الذي صدر بحقها و الذي قضى بحبسها لمدة عشر سنوات، على خلفية التهم الموجهة لها، و التي كانت أربعة قبل أن تبرأ من اثنين منها.


إذ قالت للوكالة المذكورة في 11 كانون الأول/ ديسمبر الحالي، أنها تتأمل بالعفو، خاصة وأنها اعترضت على الحكم، دون أن تعلق على الاتهامات الموجهة ضدها، حيث قالت:" القاضي أمر بسجني عشر سنوات... أنا أتأمل بالعفو... فقد كان الحكم قابلاً للاستئناف... و هو ما قمت به".

اقرأ أيضا: إدانة شبيهة أنجلينا جولي الإيرانية بـ السجن لمدة عشر سنوات

هذا و قد أثارت سحر تبر اهتمام المتابعين قبل عام من الآن، عقب نشرها مجموعة من الـ صور الخاصة بها بعد خضوعها لعدة عمليات تجميلية، قيل بأنها وصلت لحدود الخمسين إجراء جراحي، بهدف التشبه بالنجمة العالمية أنجلينا جولي.


بدورها، أكدت أن فاطمة خويشوند، المشهورة بـ اسم سحر تبر، أنها لطالما بحثت عن الشهرة، قبل أن تكتشف أن الابتذال و الأشياء الغربية و غير المعتادة، سبيلها الوحيد لاستقطاب الأنظار إليها، لتبدأ بعد ذلك بتعلم خطوات فن المكياج و تطبيق الفوتوشوب.

يذكر أن الحكم الصادر بحق شبيهة أنجلينا جولي البالغة من العمر اثنين وعشرين عاماً، أتى عقب عام واحد من إلقاء القبض عليها من قبل السلطات المعنية في إيران، إثر اتهامها بـ ازدراء الدين الإسلامي و إهانة الزي الإسلامي، إضافة إلى تهمتي التحريض على الفساد، و تشجيع الشبان على الرذيلة.

النهضة نيوز