الفنانة نيللي كريم توجه رسالة إلى النجوم

فن ومشاهير

رسالة نيللي كريم للمحتفلين بعيد ميلادها

19 كانون الأول 2020 11:52

وجهت الفنانة المصرية نيللي كريم، كلمة شكر لجميع الاشخاص الذين شاركوا في حفل عيد ميلادها السادس و الأربعين، و الذي صادفت ذكراه، بتاريخ يوم أمس الجمعة، الواقع في الثامن عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، والذي احتفلت فيه نيللي كريم وسط حضور عدد من أصدقائها المقربين.



نيللي كريم

و نشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM، مجموعة من الـ صور الخاصة بها، على هامش احتفاء زملائها بها، عقب تكريمها في مهرجان دير جيست، بـ جائزة أفضل ممثلة كوميدية لعام 2020، عن دور سكر الذي قدمته في مسلسل" مية وش".

و عقبت النجمة الشهيرة على المنشور، متوجهة للحضور بالشكر، حيث قالت: " شكراً لكم جميعاً لجعل عيد ميلادي أفضل... أحبكم جميعكم كثيراً...".


اقرأ أيضا: فيديو ... لهذا السبب .... نيللي كريم لمحت لانفصالها عن خطيبها رجل الأعمال المصري

و عليه انطلقت تعليقات المتابعين، الذين هنئوا نيللي بهذه المناسبة متمنين لها دوام التألق و النجاح، و من أبرز المهنئين، مواطنتها الفنانة مي كساب التي كتبت: " كل سنة وأنت حلوة يا قوسه... يا حلوة وحشتني"، و الفنانة هنا شيحة التي علقت، بالقول: " عيد ميلاد سعيد نيللي"، والنجمة المصرية إيمي سليم التي عقبت بـ:" أسعد عيد ميلاد".


أعمال النجمة نيللي كريم

من جهة أخرى، كشفت الفنانة المصرية مؤخراً، عن استعدادها لإنجاز دور البطولة النسائية في الفيلم السينمائي " العميل صفر"، و هو من فكرة مخرج العمل محمد سامي و بطله أكرم حسني، و سيناريو وحوار وائل عبد الله ، و يخوض في بطولة العمل السينمائي كل من النجوم: " بيومي فؤاد، لبلبة، ليلى عز العرب، محمد علاء" و غيرهم من النجوم .


هذا و كان آخر أعمال نيللي كريم مسلسل " 100 وش"، الذي خاضت غمار بطولته إلى جانب مواطنها الفنان المصري آسر ياسين، و نخبة من نجوم الفن الدراما المصرية نذكر منهم: شريف دسوقي، علا رشدي، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم ، حنان يوسف، لؤي عمران، منة سماحة"، والعمل من تأليف أحمد وائل وقصة عمرو الدالي، و من إخراج كاملة أبو ذكرى.

النهضة نيوز