ظافر العابدين في برنامج شربل يستقبل

فن ومشاهير

ظافر العابدين : يتحدث عن دخوله عالم السياسة وعن اللقاح التجريبي لفيروس كورونا المستجد

19 كانون الأول 2020 17:30

استضاف الإعلامي شربل راجي، مساء يوم أمس الجمعة، الفنان التونسي ظافر العابدين، ضيفاً في برنامجه" شربل يستقبل"، المذاع عبر شاشة قناة CNN الأمريكية، و خلال الحلقة أبدى النجم التونسي ظافر العابدين، رأيه في عدد من القضايا العامة والخاصة.



ظافر العابدين

إذ أظهر الفنان الشهير عدم ممانعته دخول ابنته إلى عالم الفن، باعتباره أنها صاحبة الرأي في ذلك، وهذا القرار يعود لها وحدها، و عن لقاح فيروس كورونا المستجد، خالف ظافر بعض الأصوات الفنية التي شككت بمدى نجاعته، مؤكداً أنه لا يمانع تلقي العقار الطبي التجريبي.

أما عن فكرة الإجهاض، و رأيه بمن يقومون بذلك، عبر الفنان عن رأيه بصراحة مطلقة، مدللاً على الظروف المحيطة بكل إنسان والأسباب المحيطة به، والتي تدفعه لاتباع هذا الأسلوب، قبل أن يوضح بأن هذا الأمر شخصي، و يندرج في إطار الحرية الشخصية للفرد.


و عن خوضه غمار السياسة، والعودة إلى بلده تونس، أكد أنه لن يفكر بترك بريطانيا محل إقامته، بهدف الترشح لمنصب سياسي في بلده، و إن عاد سيكون بغية تقديم أنشطة فعلية، تساهم في إغناء المجتمع التونسي، و تفتح أبواباً لمساعدة شباب بلده.


هذا و قد أشار ظافر العابدين إلى أنه كان في العاصمة البريطانية لندن، عند اندلاع الثورة في تونس، والتي برأيه عادت على المجتمع التونسي بعدة مزايا، وذلك عن طريق تحقيق تغييرات ملموسة على الأرض، على غرار اختيار الشعب لممثليه في الانتخابات، إضافة إلى تطور فكر المواطنين و قدرتهم على إبداء آرائهم بكل سلاسة وصراحة، من خلال ممارستهم لحقهم في حرية التعبير.

اقرأ أيضا: صورة ... ظافر العابدين يشوق الجمهور لشخصية نادر

من جهة أخرى، عرض للفنان التونسي مؤخراً، فيلم الرعب" خط دم"، على منصة شاهد VIP الإلكترونية، والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة المصرية نيللي كريم، و الفيلم السينمائي من تأليف و إخراج رامي ياسين.


كما يعرض حالياً للنجم التونسي ظافر العابدين، مسلسل " عروس بيروت" بموسمه الثاني، والذي شارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين العرب، نذكر: " تقلا شمعون، ماري تيريز معلوف، كارمن بصيبص، رانيا سلوان، ميا سعيد ، سامي أبو حمدان، جو طراد، لينا حوارنة، ضحى الدبس، محمد الأحمد، أيمن عبد السلام، فارس ياغي، علاء الزغبي، ليا مباردي، جاد أبو علي " وغيرهم.

النهضة نيوز