عقب حريق منزلها... هذه نصيحة هيا الشعيبي للجمهور

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تكشف تفاصيل الحالة الصحية لابنتها و توجه هذه النصيحة إلى الجمهور

20 كانون الأول 2020 11:29

توجهت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، برسالة شكر إلى جميع من تواصل معها واطمئن على حال ابنتها، عقب تعرضها لإصابات بالغة في ساقيها، على خلفية نشوب حريق كبير في منزلهم، قبل أن تكشف هيا الشعيبي عن تطورات الوضع الصحي الخاص بطفلتها، و توجه نصيحة إلى المتابعين.



هيا الشعيبي

إذ أطلت النجمة الشهيرة في فيديو عبر منصة تطبيق سناب شات، عبرت فيه عن امتنانها لكل الأشخاص الذين تواصلوا معها للاطمئنان على صحة ابنتها الصغيرة، قبل أن تشكر الله وتحمده على ما ألمَّ بهم.


مشيرة إلى لطف الله الذي أخرج طفلتها الصغيرة من المنزل بهذا الضرر فقط، على الرغم من أن النار كانت تقض زوايا وتفاصيل المنزل و التهمته بشكل بالغ، على مرأى من عينيها وسط إصابتها بحالة من الانهيار والصراخ، مناجية الناس بإنقاذ ابنتها و إخراجها لها من وسط ألسنة اللهب.


الشعيبي توجهت في المقطع المرئي، بنصيحة لجميع متابعيها من النشطاء، قالت فيها بأن عليهم الالتزام بفعل الخير و التصدق، فهي التي قد تنجيهم بعد رحمة الله بهم من كل شر وسوء.

هذا و قد أصيبت فاطمة ابنة الفنانة الكويتية، مساء يوم أمس بحرق بالغ في ساقيها، الأمر الذي استدعى نقلها إلى المستشفى و إجراء الإسعافات اللازمة لها.

اقرأ أيضا: صورة ... بعدما خضع لعمل جراحي في العين ... هيا الشعيبي تدعو للفنان السعودي حبيب الحبيب

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة هيا الشعيبي مسرحية "عودة ريا وسكينة"، و هي من تأليفها و من إخراج شقيقها ثامر الشعيبي، و شارك في بطولة العمل المسرحي كل من إلهام الفضالة والفنانة المصرية بدرية طلبة، والنجم الكويتي داوود الحسين.



النهضة نيوز