ريهام سعيد تشكو غدر المقربين و تفضح واحدة منهم

فن ومشاهير

ريهام سعيد تخرج عن صمتها وتفضح إحدى المتطاولات عليها

20 كانون الأول 2020 12:08

يبدو أن تبعات أزمة حلقة صيد الثعلب، مازالت تؤثر بشكل مباشر في نفس الإعلامية المصرية ريهام سعيد، التي خرجت على الجمهور المتابع لها عبر منصة أحد التطبيقات الاجتماعية، بـ صورة من الماضي، مرفقة إياها بتعليق مطول، روت فيه ريهام سعيد نموذجاً واحداً من الأشخاص الذين هاجموها على خلفية الحلقة المذكورة.



ريهام سعيد

أشارت فيه الإعلامية المصرية التي ظهرت في المنشور من مرحلة الطفولة برفقة والدها، إلى أنها تربت وشقيقتها على فكرة الرفق بالحيوان وعدم الإيذاء، إضافة إلى الرحمة والطيبة.

قبل أن تتأسف على ذلك، مبررة أسفها بالقول أنها وشقيقتها تعرضتا للعديد من المشاكل على خلفية هذه الطيبة التي زرعت في قلبيهما، قبل أن تضيف قائلة: " سكت كثيراً...".

و تابعت: " من الطبيعي عندما تكون من المشاهير أن تتعرض للانتقادات أو تفهم بشكل خاطئ... لأن الناس لا تعرفك بشكل شخصي... و من الطبيعي أن تعتذر لجمهورك لأنه هو الذي عملك وفضله عليك بعد ربنا...".


و أضافت: " إلا أن الصدمة في الموضوع هو تعامل وردة فعل الأشخاص الذين يعرفونك بشكل جيد... على سبيل المثال إحدى السيدات اللواتي هاجمتني تعرفني منذ أكثر من عشرين عاماً... زوجها يبيع سندويش اللحمة و الكبدة... إلا أنها انتفضت على حلقة الثعلب... و هاجمتني في منشور عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات الإنترنت".

و استطردت: " هذا و كان من الممكن أن تتواصل معي...تعاتبني أو تشتمني... المنشور يوضع من الغريب لكي يصل صوته...أو ليضرني... ولكن أنت وضعتي المنشور لما؟... هي و زوجها ليسوا نباتيين ليأخذوا صف الثعلب... وهي لم تشاهد الحلقة أيضاً... و تكلمت في أن روح الثعلب ستخاصمني يوم القيامة".


و تابعت: " هذه السيدة تعلم بأنني لا أعمل منذ أربع سنين... والتقت بي بعد خمسين يوماً من دخولي السجن... وأنا أحاول الوقوف على رجلي... السيدة تعلم بأن لدي مسؤوليات كبيرة... وتعرف بأن المنزل الذي احتفظت بالمال لأجلع لمدة خمس عشرة عاماً... استردته الشركة... لأنني عجزت عن دفع أقساطه..".

اقرأ أيضا: ريهام سعيد تعود للعمل بقرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

و اختتمت قائلة: " هذه السيدة صعب عليها الثعلب... و لكن لم يصعب عليها أولادي الذين تعرفهم بشكل جيد... إن رأوا المنشور أو تم إيقافي عن العمل... علماً بأن هذه السيدة لو اقترب الثعلب وعض ابنتها أو قتلها لقتلته".

و عليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا مع منشور ريهام سعيد، مؤكدين على أن الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها، كانت مقصودة من بعض الأشخاص، وأن الطيب في هذا الزمن مستهدف من قبل الكثيرين.

النهضة نيوز