بدور البراهيم تكشف تفاصيل حالتها النفسية وتداعيات تجربة الزواج عليها

فن ومشاهير

بدور البراهيم تكشف تفاصيل حالتها النفسية و موقفها من الزواج

23 كانون الأول 2020 11:04

كشفت المدونة السعودية بدور البراهيم عن تداعيات أزمة زواجها وانفصالها، والتأثير الكبير الذي تركته تجربة الزواج في نفسها، وذلك في مقطع فيديو، خرجت به بدور البراهيم عبر منصة تطبيق سناب شات.



بدور البراهيم

تحدثت فيه المدونة الشهيرة عن عروض الزواج التي تصلها من قبل المعجبين، قبل أن تستعرض رسالة أحدهم ويدعى عبد الله العنزي، والذي كان قد أرسل لها معرباً عن حبه الكبير، وعن إعجابه فيها منذ عام ونصف العام، وذلك قبل أن يتقدم منها بطلب الزواج وحسابها البنكي من أجل أن يرسل لها بعض الأموال.

لتعقب بدور مستنكرة أسلوب عبد الله العنزي و الطريقة التي تحدث بها، قبل أن تكشف عن الخوف الذي يعتريها عند التفكير بالارتباط مجدداً أو عند الحلم بهذا الموضوع، معتبرة هذه الأحلام كوابيس مرعبة.

إذ قالت: " هنالك أشخاص يريدون أن يشترونا بالأموال... أنا بحاجة لزيارة الدكتور النفسي... أنا بحاجة لأن أتعالج من هذه العقدة عقدة الزواج... ولذلك لا أستطيع الآن الارتباط بـ أي شخص...".

و تابعت: " حالياً ارتباطي بالأشخاص مجرد عمل وإخوة لا أكثر..."، و أضافت متوجهة لطالبي يدها: " خلص سددتم أنفسنا عن الزواج... لوعتم أكبادنا...".


و استطردت: " عندما أحلم بأنني قد تزوجت... أخاف أستيقظ مرعوبة... بسم الله الرحمن الرحيم... لقد فاض بي... لم يعد لدي عطاء عاطفي... ولا أريد نقوداً وقصور...".

منشور المدونة السعودية، قسّم آراء المتابعين بين منتقد لكلام المعجب و حرصه على إرسال الأموال لها، وبين من شكك في صحة الرسالة وقصة بدور.

و من بين التعليقات: " بعيداً عن الهرجة البايخة... أريد أن أفهم ما هذا الهرمون الغبي الذي عند الرجال... والذي يجعله عند إعجابه بواحدة يدفع لها... لما الرجل يظن بهذه الطريقة أنه سيكسب الفتاة".

اقرأ أيضا: فيديو بدور البراهيم ترد على سخرية المدونة آش

و" مواليد الثمانينيات من المستحيل أن يقول ذلك"، و " أشعر بأنها كتبته لنفسها... ليس أسلوب رجل أبداً... ما هذا أحبكِ أبكي... أبكي"، في إشارة إلى ما ورد في رسالة عبد الله العنزي.

هذا وتعتبر خبيرة التجميل السعودية، المدونة بدور البراهيم من أكثر الناشطات متابعة عبر منصة تطبيق سناب شات، ودائماً ما يتصدر اسمها قوائم الرائج على الإنترنت، على خلفية اهتمام الرواد بمتابعة أخبارها و تداول ما تشاركه معهم عبر منصات التطبيقات الاجتماعية.

النهضة نيوز