أنغام تحتفل بعيد ميلاد نجلها عبد الرحمن

فن ومشاهير

أنغام تحتفل بـ ذكرى ميلاد ابنها عبد الرحمن بـ صور وكلمات مؤثرة

23 كانون الأول 2020 11:34

احتفلت الفنانة المصرية أنغام بـ ذكرى عيد ميلاد نجلها عبد الرحمن، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي على إحدى منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت مجموعة من الصور الخاصة، قبل أن ترفقها أنغام برسالة لابنها الصغير.



عبد الرحمن ابن أنغام

إذ كتبت الفنانة المصرية على المنشور الذي شاركته مع الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة: " حبيبي و نور عيوني... و صاحبي أحن قلب قابلته... ربنا يحفظك يا روحي... و يزيدك طيبة... ابني عبد الرحمن عـ قبال المية سنة يا روحي...".


و عليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تمنوا للشاب دوام السعادة والفرح، و العمر المديد، و من أبرز المعلقين الإعلامية اللبنانية وفاء الكيلاني التي كتبت: " ربنا يحميه"، و الفنانة لطيفة التونسية: " حبيبي ربنا يحميه و يخليكِ ويحافظ عليك"، و الفنانة وفاء عامر التي علقت بالقول: " ربنا يحافظ عليه".


هذا و قد نفت أنغام كل الأخبار المتداولة حول إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، و التي انتشرت عقب إعلان مديرة أعمالها راندا رياض و زوجها الفنان محمد الشرنوبي، إصابتهم بـ الفيروس التاجي.

و طمأنت النجمة المصرية جمهورها على حالتها الصحية، عبر منشور مقتضب، قالت فيه بأنها ملتزمة منذ شهر بالحجر المنزلي، ولا تخرج منه سوى لقضاء بعض الأعمال و أنها بصحة جيدة.

اقرأ أيضا: شبيهة أنغام تقسم آراء المتابعين

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية أنغام، فيديو كليب أغنية أناني التي طرحتها قبل شهر من الآن عبر الـ يوتيوب، و التي تعاونت فيها بالكلمات مع عبد الرحمن بن مساعد، و بالألحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد الفايد.



النهضة نيوز