نور الزين و نسرين طافش في جوك غير

فن ومشاهير

أغنية جوك غير لـ نور الزين تتخطى حاجز المليون مشاهدة

23 كانون الأول 2020 19:03

تصدر الفنان العراقي نور الزين من خلال أغنية جوك غير، التي طرحها قبل خمسة أيام على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، و بمشاركة الفنانة نسرين طافش، التي حلّت على كليب الأغنية كـ مودل.



نور الزين و نسرين طافش في جوك غير

الفنان العراقي تعاون في الأغنية بالكلمات مع أحمد الأسير، بينما وضع ألحانها بنفسه، و يقول مطلع أغنية جوك غير: " أنت جوك غير عن كل البشر... أنت بس تنباس مو بس للنظر... وين أضمك وين ياخد السما... طفل حبك كان وبقلبي كبر...".


و قد تخطت نسبة مشاهدة الأغنية عبر منصة تطبيق يوتيوب حاجز المليون، وذلك خلال الأيام الأولى من إصدارها، و الأمر اللافت في الفيديو المصور الخاص بالأغنية، هو حضور نسرين طافش في الكليب تمثيلياً دون مشاركته في الغناء.

هذا و تندرج أغنية جوك غير في فئة اللون الطربي الرومانسي، كما أنها تعد من أبرز أغاني ألبوم الفنان العراقي نور الزين و الذي يحمل اسم " الحلم".



اقرأ أيضا: فيديو ... عقب انتحار زوجته ... معلومات متضاربة حول احتراق منزل الفنان جلال الزين

و بالعودة إلى نسرين طافش، فقد كان آخر أعمالها في الدراما بطولة مسلسل " الوجه الآخر"، و الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن و الدراما المصرية.

و من أبرزهم: " ماجد المصري، مادلين طبر، هبة الأباصيري، ندى موسى"، يشار إلى أن مسلسل " الوجه الآخر" من تأليف فداء الشندولي ، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج شركة سنرجي.

النهضة نيوز