نيكول سابا برفقة زوجها بـ عدة صور جديدة

فن ومشاهير

نيكول سابا ويوسف الخال بـ صور رومانسية

24 كانون الأول 2020 19:27

لفتت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الأنظار إليها عقب احتفالها بـ الذكرى التاسعة لزواجها من مواطنها الفنان يوسف الخال، حيث نشرت مجموعة الـ صور الجديدة التي تجمعهما من أجواء المناسبة، وذلك عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



نيكول سابا

وظهرت الفنانة اللبنانية وزوجها النجم الشهير في الصور بعدة لقطات رومانسية، بدت في إحداها وهي تطبع قبلة حب على وجنته في حين يقوم هو باحتضانها بكل دفء.


وأطلت في أخرى وهي تقبله، إلا أنها أخفت اللقطة بـ بالون فضي منفوخ على هيئة رقم تسعة، الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء لذين انهالوا على المنشور متغزلين بالثنائي و متمنين لهم دوام الحب والاستقرار.

و من أبرز ما جاء في التعليقات، " عـ قبال المية الله يخليكم لبعض"، و " العمر كله يا نيكول والله يخلي لك عائلتك"، و " ربنا يسعدكم و عـ قبال العمر كله مع بعض"، بينما اكتفت كل من النجمتين فيفي عبده و رولا شامية بوضع رموز تعبيرية على هيئة قلوب.


إلا أن التعليقات لم تخلو من بعض السلبية، فقد استطاعت إحدى المتابعات استفزازها بعبارة أشارت فيها إلى عدم ضرورة الاختباء وراء البالون عند تقبيلها لزوجها، مستذكرة تقبيل الفنانة اللبنانية لعدد من نجوم الفن خلال أعمالها السينمائية، ومنهم عادل إمام، هاني سلامة.

الأمر الذي ردت عليه نيكول بالقول: " لو بتاكلي هوا مش أحسن".


هذا و كان آخر أعمال الفنانة اللبنانية نيكول سابا في عالم الدراما مسلسل " الهيبة العودة" الذي عرض في العام 2018، والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان تيم حسن، منى واصف، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، ناظم عيسى" وغيرهم من النجوم.


أما الفنان يوسف الخال فيتحضر حالياً لإنجاز دوره في بطولة مسلسل " ظل"، وهو فكرة الكاتب السوري سيف رضا حامد و من تأليف وكتابة زهير رامي الملا، و سيتولى إخراجه بصورته النهائية المخرج التونسي محمد الخياري، بينما تتولى شركة Media Revolution v.

اقرأ أيضا: نيكول سابا تتكئ على كتف زوجها وتطلب منه هذا الأمر

والذي سيشارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما اللبنانية والسورية، نذكر منهم: " غسان مسعود، جيسي عبدو، هيا مرعشلي، باسل خياط" وغيرهم من الفنانين.

النهضة نيوز