تامر حسني يتصدر بـ قد الفراق و طمعتيني

تامر حسني يطلق أغنيتين جديدتين و يتصدر

تصدر اسم الفنان المصري تامر حسني منصة تطبيق تويتر مصر، بعد طرحه أغنيتين جديدتين عبر الـ يوتيوب، من ألبومه الغنائي الجديد "خليك فولاذي"، حيث فاجأ تامر حسني جمهوره، بإصداره أغنية طمعتني، قبل أن يطلق أغنية قد الفراق.



تامر حسني

هذا و قد أطلق النجم المصري الأغنيتين عبر القناة الخاصة بشركة روتانا، التي تولت إنتاج ألبوم خليك فولاذي، وتعاون تامر في أغنية طمعتني بالكلمات والألحان مع بلال سرور، وبالتوزيع الموسيقي هاني ربيع، أما ميكس الأغنية فتولاه الموسيقي جلال فهمي.


و في أغنية قد الفراق، تعاون مع الشاعر الغنائي تامر حسين، وفي الألحان والتوزيع الموسيقي والميكس مع إسلام زكي.


وأتى هذا عقب أيام قليلة من إصدار النجم المصري أغنية فجأة افترقنا، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف و من ألحان تامر علي، فيما وضع توزيعها الموسيقي و الميكس يحيى يوسف و الـ ماستر جلال حمداوي.


بهذا يكون الفنان قد طرح من ألبومه الغنائي عشر أغنيات منوعة، ألا وهي: " اختراع، فجأة افترقنا، كرهتني في الحب، قولني كلام، نفس النهاية، في جمال كده، مبطل ناش إحساس، بألف سلامة"، يضاف إليها أغنيتي طمعتن ي و قدر الفراق.

اقرأ أيضا: فيديو ... في ليلة خطوبتهما ... تامر حسني يوصي إحدى معجباته بشريكها

ليتبقى له أغنيتين فقط، فقد كشف في وقت سابق، أن ألبومه الغنائي الجديد يضم 12 أغنية منوعة، تعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين، نذكر منهم: " محمد يحيى، تامر علي، تامر حسين، أيمن بهجت قمر، إسلام زكي، شريف مكاوي ويحيى يوسف".

تكريم الفنان تامر حسني

من جهة أخرى، وجه تامر حسني كلمة شكر لجمهوره الذي صوت له، في أكثر من مهرجان، ورأى بأنه يستحق الفوز بعدة جوائز فنية من مؤسسة دير جيست، و هي : " جائزة أفضل مطرب، جائزة أفضل أغنية فيلم عن حلو الكلام، جائزة أفضل ديو عن أغنية اختراع التي قدمها بالتعاون مع مواطنه الفنان محمود العسيلي، وجائزة أفضل ألبوم عن جديده الفني خليك فولاذي".

حيث كتب عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلاً: " شكراً دير جيست... شكراً لكل من صوت".

النهضة نيوز