رانيا يوسف مهددة بالحبس

فن ومشاهير

رانيا يوسف مهددة بالحبس من قبل محام مصري

26 كانون الأول 2020 14:02

أعرب المحامي محمد الوحش عن استيائه الكبير من مواطنته الفنانة المصرية رانيا يوسف، على خلفية جرأتها وتصريحاتها الواضحة حول مفاتنها، والتي أدلت بها مؤخراً في لقاء تلفزيوني من المقرر عرضه في اليوم الأول من العام الجديد، وروج له من خلال فيديو مجتزأ، تطرقت فيه للرد على سؤال حول ارتدائها فستاناً أبيض أبرز مؤخرتها في مهرجان القاهرة السينمائي.



رانيا يوسف

و كشف المحامي المصري عن اتخاذه إجراءات قانونية بحق الفنانة الشهيرة، بهدف معاقبتها بالحبس، على خلفية توصيلها الجنس الصريح إلى المنازل، و تخطيها حدود الأخلاق والعادات والتقاليد، من خلال استعراض مفاتنها والتغزل بها، إن كان بالحديث عنها أو عن طريق ارتدائها ملابس الجريئة.

وأكد الوحش في بيانه الذي أصدره في هذا الخصوص، أنه تقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة ضد مواطنته، و أرفقه بالمستندات والصور التي تؤكد اتهامه، منوهاً إلى ضرورة وسرعة استدعائها للتحقيق في الاتهامات الموجهة بحقها والمسندة بالدلائل، إضافة إلى مواجهتها بالتصريحات التي أدلت بها في المقابلة التلفزيونية.


قبل أن يهاجم المهرجانات المقامة في بلده مصر، واصفا إياها بـ مهرجانات الدعارة الفكرية و الجنسية و الجسدية، قبل أن يدعو إلى إخضاع رانيا يوسف لمحاكمة سريعة لتكون عظة لكل من يتجه لتوصيل الجنس إلى المنازل( بحسب تعبيره).


كما هدد المحامي محمد الوحش بتقديمه إنذاراً إلى نقابة المهن التمثيلية في البلاد، بغية إيقاف عضوية الفنانة من النقابة و التحقيق معها على خلفية ما جاء على لسانها في اللقاء التلفزيوني.

اقرأ أيضا: صور: رانيا يوسف تتصدر في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وأشار الوحش أن البلاغ المقدم ضد مواطنته، قدمه برفقة خمسة وستين محاميا مصريا، وأنه يتطلع لجمع مائة محام فيه، رغبة منه بسجن ومحاسبة رانيا يوسف، مرجعا السبب في ذلك إلى تعديها على الثوابت الدينية ( بحسب ما ورد في البيان).

اقرأ أيضا: رانيا يوسف تحتفل بالكريسماس بـ التزامن مع تهديدها بالعقاب

و في السياق نفسه، أعلنت نقابة المهن التمثيلية، صباح يوم أمس الجمعة، تشكيل لجنة فحص من أجل التحقق من صحة الفيديو الترويجي لمقابلة النجمة المصرية، على أن تتم محاسبتها باتخاذ إجراءات صارمة بحقها في حال ثبوت أصالته.

سبب أزمة رانيا يوسف

و يعود السبب في ذلك إلى الرد الذي عقبت به رانيا يوسف على استفسار مقدم برنامج مع الفارس، حول فستانها الأبيض الضيق، الذي أبرز جسدها بشكل واضح، ولاسيما مؤخرتها خلال حضورها به حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الماضي.

لتقول في محاولة للدفاع عن نفسها: " مؤخرتي أنا بس... مؤخرة كل الفنانات كده تقريباً... يمكن على شان مؤخرتي أنا مميزة".



النهضة نيوز