رهف القنون مهددة من قبل والد طفلتها

فن ومشاهير

رهف القنون مهددة من قبل صديقها الكونغولي لوفولو أندي

26 كانون الأول 2020 18:14

يبدو أن انفصال الناشطة السعودية رهف القنون عن صديقها السابق ووالد طفلتها الوحيدة، الكونغولي لوفولو أندي، لن يمر بهدوء وسلاسة، ولن يكون بالبساطة التي أعلنت فيها رهف القنون خبر الانفصال.


انفصال رهف القنون

فقد خرج لاعب كرة السلة، لوفولو أندي عن تكتمه إزاء انفصاله عن رهف، عقب ساعات قليلة من نشرها عن الأمر عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات الإنترنت، معربة عن ندمها حول ارتباطها به، بالقول أنها قد تسرعت.


وهو ما استفز أندي الذي نشر عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM، معلناً تاريخ انفصاله عن الناشطة السعودية، قبل أن يؤكد على أنه لن يتخلى عن طفلته منها وأنه سيسعى لأخذ حضانتها، مهما اضطره الأمر من مال.

حيث كتب:" من يوم الخامس والعشرين... كانون الأول ديسمبر... لم نعد أنا ورهف سويا... لقد قررت المغادرة والمضي قدماً في حياتي... لا تسألني عن تلك الفتاة الصغيرة بعد الآن...".


و تابع في منشور آخر: " سأقاتل من أجل الحصول على حضانة طفلي... لا يهمني مقدار المال الذي سيكلفني ذلك لاستعادة طفلتي معي...".

و أتى انفصال الناشطة السعودية عن زوجها لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو أندي، عقب ستة أشهر فقط من ولادة طفلتهما الوحيدة بانة.

اقرأ أيضا: صور ... رهف القنون تعترف بميولها وتتحدث عن الحياة الصحيحة

و قد طالت شائعات الانفصال الثنائي الشهير في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، و هو ما نفته المدونة السعودية بمنشور مقتضب نشرته عبر حسابها الرسمي في تطبيق تبادل الصور والفيديو INSTAGRAM.


رهف القنون تتحدث عن الحياة الجنسية الصحيحة بحسب وجهة نظرها

هذا و قد أثارت رهف القنون الجدل مؤخراً، من خلال تحدثها عن الحياة الجنسية الصحيحة، قبل أن تعلن بأنها ثنائية الجنس، عبر رد قصير، دونته تحت سؤال أحد متابعيها حول هذا الخصوص، حيث كتبت:" نعم أنا ثنائية الجنس".

اقرأ أيضا: بسبب كورونا ... رهف القنون تنتقد المجتمع بالحديث عن غرف الملابس و الكمامة

لتنشر بعدها، صورة كتب عليها ثنائي الجنس و التحرش الجنسي، بينما أرفقت المنشور بالقول: " أن تنجذب لأكثر من جنس أفضل من الانجذاب لجنس واحد... الحياة الجنسية الصحيحة".

النهضة نيوز