تطورات انفصال رهف القنون عن صديقها لوفولو أندي

فن ومشاهير

رهف القنون.. تطورات انفصال الناشطة السعودية عن والد طفلتها الوحيدة

27 كانون الأول 2020 11:45

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات ملموسة في قضية انفصال المدونة السعودية رهف القنون عن زوجها الكونغولي لو فو لو أندي، فبعد إعلان رهف القنون حريتها و انفصاله عنه، خرج لاعب كرة السلة الشهير ليتوعدها بأخذ طفلته الوحيدة منها " بانة"، مهما كلفه الأمر.



رهف القنون

و هو ما أزّم الخلاف القائم بينهما، والذي لم تكشف أسبابه حنى اللحظة من قبل طرفي النزاع، وعليه، سارعت الشابة العشرينية الهاربة من السعودية.

لحذف صور زوجها السابق عن حسابها الرسمي الموثق بالشارة الزرقاء في منصة تطبيق INSTAGRAM، وذلك قبل أن تعود وتحذفه من قائمة المتابعين، الأمر الذي قابله الأخير برد فعل مماثل بكل تفاصيله.


وفي السياق نفسه، تحدثت بعض التقارير الإخبارية المتابعة لهذا الموضوع، عن أن أندي هو من اتخذ قرار الانفصال عن رهف، على خلفية عدم التزامها معه و رغبتها بالعيش حياة حرة بعيداً عن قيود الزواج والاستقرار والالتزام بالأسرة.

وهو ما رأى فيه تهديداً واضحاً لاستقرار طفلتهما الوحيدة بانة، وعليه اتخذ قراره بالابتعاد عن زوجته الشابة، والخوض في غمار القانون من أجل منحه حق حضانة ابنته البالغة من العمر ستة أشهر.

اقرأ أيضا: رهف القنون مهددة من قبل صديقها الكونغولي لوفولو أندي

هذا وقد ألمح أندي للأمر من خلال عدة منشورات مقتضبة، شاركها عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أعلن في واحد منها انفصاله عن رهف، آملاً من الجميع عدم سؤاله عنها واصفاً إياها بالفتاة الصغيرة.

قبل أن يبين تمسكه بابنته، وعدم تخليه عنها بالقول:" سأقاتل من أجل الحصول على حضانة طفلي... لا يهمني مقدار المال الذي سيكلفني ذلك لاستعادة طفلتي معي...".


انفصال الثنائي لم يفاجئ العديد من النشطاء، لاسيما وأن الناشطة السعودية، مازالت صغيرة في السن، و تجاربها قليلة، م وجهة نطر البعض، و متقلبة و غير مسؤولة من وجهة نظر البعض الآخر على خلفية هربها من عائلتها وطلبها اللجوء إلى كندا، بغية العيش بحرية دون قيود أو شروط مجتمعية شرقية.

اقرأ أيضا: بسبب كورونا ... رهف القنون تنتقد المجتمع بالحديث عن غرف الملابس و الكمامة

يشار إلى أن لوفولو أندي، وهو لاعب كرة سلة بدوري المحترفين، ويعمل أيضاً كمدير تنفيذي في أكاديمية يطلق عليها اسم " لوفولو كامب "، كان قد دخل في علاقة عاطفية مع رهف القنون عقب أشهر قليلة من دخولها إلى كندا كـ لاجئة، قبل أن يعلن الثنائي عن انتظارهما مولودهما الأول في إشارة منهما على أن علاقهما جدية.

النهضة نيوز