أحلام تنصح حلا الترك والأخيرة تلتزم الصمت

فن ومشاهير

أحلام تنتفض لوالدة حلا الترك والأخيرة تلتزم الصمت

28 كانون الأول 2020 13:34

دخلت الفنانة الإماراتية أحلام على خط الخلاف القائم بين الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها السيدة منى السابر، ووجهت رسالة واضحة لها عبر منشور مقتضب، شاركته الفنانة أحلام عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، مرفقة إياه بأحدة صورة للفنانة حلا الترك.



أحلام تنصح حلا الترك

و نصحت الفنانة الإماراتية النجمة البحرينية، بأخذ رضا والدتها ومن ثم التوكل على الله ليحل المشكلة القائمة بينهما، قبل أن تؤكد على دعمها الكبير لها.

حيث كتبت: " أحبك أمي... ربي يحميكِ... الأم هي جنة الدنيا مهما صار... خذي رضاها يا ابنتي... و اتركيها على الله هو بـ يحلها و يفرجها عليكِ...".

و تابعت أحلام: " دائماً أقول لك... نبدأ من الصفر... لا تنسين كلامي... والذين لا يشعرون بآلامك يأتي يوم ويشعرون... ولكن أمك ثم أمك ثم أمك... أحبك و أنا معكِ كـ العادة".


هذا و قد جاء رد الفنانة الإماراتية ليحسم الجدل المثار حول تجاهلها لمناشدة السيدة منى السابر، التي توجهت إليها في شريط فيديو باكية، راجية منها التدخل والتواصل مع ابنتها لإيقاف حكم السجن الصادر بحقها، مؤكدة أنها على استعداد لسداد المبلغ المالي المستلف بالكامل وإعطائه لابنتها البكر.

اقرأ أيضا: والدة حلا الترك تبكي بالدموع و تناشد الفنانة الإماراتية أحلام

و ذلك عقب صدور حكم بسجنها لمدة عام كامل، في القضية المرفوعة ضدها من قبل حلا، على هامش عدم التزامها بتسديد مبلغ مالي لها، بلغت قيمته 20 ألف دينار بحريني، كانت قد استلفته في وقت سابق، على هامش الظروف الحياتية الصعبة التي عاشتها و عانت منها ومازالت حتى الآن.


و بالعودة إلى أحلام و حلا الترك الأخيرة لم تكشف موقفها من هذه النصيحة، و التي جاءت كـ رسالة من الفنانة الإماراتية للنجمة البحرينية، عقب تعليق ورد، جرى بينهما على الملأ، بدأ بتعليق مقتضب أرفقته الأولى على أحدث صورة للثانية.

حيث كتبت: " ما شاء الله تبارك الله على ابنتي... القمر... ربي يسعدك... و يكبر حظك حبيبتي"، لترد حلا الترك على الفور، قائلة: " مشكورة وايد ماما أحلام... و الله ما تدرين كثر أفرحتني... أحبك".

اقرأ أيضا: نجوم ومشاهير يدخلون على خط الخلاف بين حلا الترك ووالدتها منى السابر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة البحرينية، فيديو كليب أغنية" وش تبي مني"، و التي تعاونت فيها بالكلمات مع فراس الحبيب و في الألحان والتوزيع ميثم علاء الدين، بينما تولى إخراج فيديو كليب الأغنية المخرج اللبناني فادي حداد.



النهضة نيوز