زوجة دريد لحام تنفي إصابته بفيروس كورونا

فن ومشاهير

زوجة دريد لحام بتصريح حول إصابة الفنان القدير بـ فيروس كورونا

28 كانون الأول 2020 17:14

لازالت الشائعات تطارد الفنان القدير دريد لحام، فبعد أسبوعين من نفيه وابنته الأخبار التي تحدثت عن وفاته متأثراً بالمرض، تجددت الإشاعات حول إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، و هو ما نفته زوجة الفنان دريد لحام، السيدة هدى البيطار.


دريد لحام

التي خرجت في تصريحات صحافية لصالح جريدة الوطن المصرية، معرية الأخبار المتداولة بحقه من الصحة، قبل أن تؤكد حرصها الشديد و تشددها في اتباع إجراءات النظافة داخل منزلهم، في إشارة منها إلى عدم تمكن الفيروس من دخوله.

حيث قالت: " أنا شخصية توسوس في المنزل... لذا أحرص على نظافته بشكل دوري... و هي عادة مكتسبة... أتقنتها وورثتها عن والدتي الراحلة".


و أتى تصريح الدكتورة هدى البيطار، عقب ثلاثة أسابيع من نفي نقابة الفنانين في سورية خبر وفاته، الذي تصدر عناوين الأخبار الفنية و قوائم الرائج على محرك البحث غوغل.

إذ نشرت عبر حسابها الخاص في منصة تطبيق فيسبوك، قائلة: " بعد التواصل الهاتفي مع الفنان دريد لحام، أكد لنا أنه بألف خير، ولا صحة لما يشاع من أخبار مفبركة"، واختتمت النقابة بيانها متوجهة بالدعاء له بـ القوة والصحة، داعية الجمهور لعدم الانسياق وراء الأخبار المتداولة بحق النجوم، إن لم تكن نقلاً عن حساباتها الرسمية.


هذا و كانت ريما لحام ابنة الفنان القدير، قد نفت جميع الشائعات المنتشرة حول مرض و وفاة والدها في مطلع شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، مؤكدة أنه من المعيب عدم مراعاة مشاعر عائلة ومحبي الفنان، قبل أن تبين أن والدها لم يعد يكترث لمثل هذه الأخبار، وأنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها ضحية الشائعات المفبركة.

اقرأ أيضا: دريد لحام بخير و نقابة الفنانين السوريين تحذر من الشائعات

يذكر أن الفنان دريد لحام حضر مؤخراً كـ ضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل الإذاعي حكم العدالة، و في المسلسل الاجتماعي شارع شيكاغو الذي عرض مؤخراً عبر إحدى التطبيقات الاجتماعية.

اقرأ أيضا: دريد لحام عن المشاهد الجريئة في مسلسل شارع شيكاغو: مبررة

و الذي خاض بطولته نخبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم: " سلاف فواخرجي، مهيار خضور، شكران مرتجى، نادين، نادين سلامة، حسام الشاه"، والعمل من تأليف و إخراج محمد عبد العزيز.

النهضة نيوز