نزار الفارس يدافع عن رانيا يوسف

فن ومشاهير

أزمة رانيا يوسف .. الإعلامي نزار الفارس يدافع عن الفنانة المصرية

28 كانون الأول 2020 18:57

أبدى الإعلامي نزار الفارس، مقدم برنامج مع الفارس، استغرابه الشديد من الهجوم الكبير الذي طال الفنانة المصرية رانيا يوسف، عقب تعليقها المقتضب حول مفاتنها، حيث قالت رانيا يوسف أن مؤخرتها مميزة.



نزار الفارس يدافع عن رانيا يوسف

إذ أعرب الإعلامي العراقي عن دهشته الكبيرة، لما تعرضت له الفنانة المصرية من هجوم، عقب طرح الـ فيديو الدعائي الخاص بحلقتها في برنامج مع الفارس، المقرر عرضها في الأول من شهر كانون الثاني المقبل، وذلك عبر شاشة قناة الرشيد العراقية.

فبحسب موقع لها، أكد الإعلامي الشاب على ضرورة متابعة الجمهور للحلقة لما فيها من موضوعات هامة، بعدما أظهر دهشته إزاء بعض التعليقات التي أشارت إلى جرأة سؤاله الموجه للفنانة المصرية.


حيث قال: "سؤالي بسيط جداً ولكن الجمهور هو الذي ضخم السؤال... المجتمع الشرقي تثور غرائزه المكبوتة بكلمة... المشكلة ليست بيّ ولا بسؤالي... المشكلة في غرائز المجتمع".

كما أعرب المذيع التلفزيوني عن أمله الكبير باتجاه الناس لمواجهة التحرش، والقضاء عليها، إذ قال: " أتمنى من المنتقدين ترك مؤخرة رانيا يوسف... وأن يتنبهوا لظاهرة التحرش في البلد...".

اقرأ أيضا: رانيا يوسف مهددة بالحبس من قبل محام مصري

و عن حذف الفنانة المصرية الفيديو الترويجي الخاص بحلقتها في برنامجه، عن جميع حساباتها الرسمية في منصات الإنترنت، أكد نزار الفارس حق رانيا في ذلك، لاسيما في ظل ما واجهته من انتقادات وهجوم، قبل أن يطلب من الجمهور متابعة الحلقة، للاطلاع على جميع الموضوعات التي طرحت فيها، والتي وصفها بالهامة.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف تتصدى لحملات الهجوم و توضح حقيقة تصريحاتها الأخيرة

من جهتها، دافعت الفنانة رانيا يوسف عن نفسها مساء يوم أمس، وعقبّت على الجدل المثار حول تصريحها الجريء بالقول: " الفيديو الترويجي أكثر جرأة... انتظروا عرض الحلقة".


موضحة في تصريح صحفي، أنها فوجئت بسؤال مقدم البرنامج، ولكنها ارتأت الرد بطريقة ساخرة، منعاً لوقوع أي حرج بينهما، و عن تحرك نقابة المهن التمثيلية ضدها.

أكدت أنه لم يتواصل معها أياً كان من النقابة، و لم يتم حتى الاتصال بها لإخطارها بوجوب الخضوع للتحقيق، قبل أن تشير إلى أنه وفي حال وجوب معاقبة أحد، فعليهم إنزال العقوبة بمقدم البرنامج، باعتبار أنه قام بإحراجها وليس العكس.

النهضة نيوز