عقب تهديدها بالحبس.. رانيا يوسف تخرج عن صمتها وترد

فن ومشاهير

رانيا يوسف تتصدى لحملات الهجوم و توضح حقيقة تصريحاتها الأخيرة

27 كانون الأول 2020 18:53

دافعت الفنانة رانيا يوسف عن نفسها، وتصدت للهجوم الكبير الذي تتعرض له منذ يومين، على خلفية تصريحاتها الجريئة حول تعمدها الظهور بفستان أبيض ضيق، أبرز مفاتنها في مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك في خضم رد رانيا يوسف على سؤال وجه لها من قبل أحد الإعلاميين حول استعراضها لمؤخرتها.



رانيا يوسف

حيث قالت الفنانة المصرية في تصريحات صحفية، أنها فوجئت بسؤال الإعلامي العراقي نزار الفارس، وهو مقدم برنامج مع الفارس المعروض على شاشة قناة الرشيد العراقية، قبل أن تحاول تهدئة الموقف وتمالك نفسها والرد بهدوء دون حرج.

و عن موقف نقابة المهن التمثيلية، أكدت رانيا أنه لم يتواصل معها أي أحد من النقابة، لا من أجل الحديث عن الموضوع ولا لإبلاغها بضرورة الخضوع للتحقيق، منوهة إلى أنه يجب معاقبة مقدم البرنامج الذي طرح مثل هذا السؤال وأحرجها وليس العكس، ولاسيما وأنها أجابت سؤاله بشكل ساخر.


اقرأ أيضا: رانيا يوسف تحتفل بالكريسماس بـ التزامن مع تهديدها بالعقاب

هذا و أوضحت النجمة المثيرة للجدل، أن الحلقة الخاصة بها والمقرر عرضها في اليوم الأول من شهر كانون الثاني من العام الـ مقبل 2021، ليست فاضحة ولا مسيئة، حيث قالت: " الفيديو الترويجي أكثر جرأة... انتظروا عرض الحلقة".


و قد جاء رد رانيا يوسف، بعد يومين من تعرضها لإساءات عديدة من قبل بعض النشطاء و أحد المحامين المصريين، الذي وجه لها اتهاماً بنقل الجنس الصريح إلى منازل المواطنين من خلال ردودها و ملابسها الجريئة، التي تظهر بها في المناسبات العامة.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف مهددة بالحبس من قبل محام مصري

و الذي أتى على هامش رد الفنانة المصرية على سؤال محرج وجه لها من قبل المذيع، حول سبب حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفستان أبيض أبرز مؤخرتها، والتي بدورها ردت عليه، قائلة: " " مؤخرتي أنا بس... مؤخرة كل الفنانات كده تقريباً... يمكن على شان مؤخرتي أنا مميزة".


الأمر الذي وضعها في مرمى تجريح النشطاء، منذ اللحظة الأولى لعرض الفيديو الترويجي للحلقة الخاصة بها، حيث وجد العديد من النشطاء في كلام الفنانة تطاولاً وتجاوزاً لعادات المجتمع وقيوده الشرقية، وانقسموا بين مطالب بمحاسبتها وبين من رأى بأن الموضوع لا يستأهل العقاب.

النهضة نيوز