عمرو دياب يتحضر لإنجاز عمله الدرامي بالتعاون مع شبكة Netflix

فن ومشاهير

عمرو دياب يعقد أولى جلساته الخاصة بعمله الدرامي الجديد

29 كانون الأول 2020 19:14

بدأ الفنان عمرو دياب تحضيراته الفنية، بهدف العودة إلى مجال التمثيل بعد غياب دام سبعاً وعشرين عاماً، حيث كشفت وسائل إعلام عن تواصل هاتفي و جلسات عمل جرت في الأيام الماضي بين الكاتب المصري إبراهيم عيسى و الفنان عمرو دياب.



عمرو دياب

و بحسب المصادر، فإن العمل الدرامي المنتظر، سيندرج في إطار الأعمال الغنائية الوثائقية والتي ستتناول أحداثها السيرة الذاتية لـ عمرو دياب في أجواء درامية، حيث سيضيء لأول مرة على بعض التفاصيل الخاصة وغير المعروفة التي واجهها الفنان المصري في حياته ومشواره الفني.

هذا و سيجمع المسلسل الجديد دياب بـ شبكة Netflix، التي كان قد أعلن عن تعاونه معها في شهر آب/ أغسطس الماضي، و ذلك في منشور، شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية في منصات الإنترنت.

كتب فيه: " أنا سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس، في هذا العمل الفني... أنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية... و قد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة...".

و أضاف: " والآن و بهذا العمل الدرامي... أنا متحمس جدا مع نتفليكس... أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم... للاستماع بمحتوى فني جديد... صنع في مصر... و يستمتع به العالم أجمع".


اقرأ أيضا: ألبوم يا أنا يا لأ للفنان عمرو دياب .. إليكم رابط تحميل الأغنيات mp3

من جهة أخرى، أصدر الهضبة ألبومه الغنائي الجديد قبل أربعة أيام، تحت عنوان " يا أنا يا لأ"، وذلك عبر إحدى الخدمات الصوتية، الخاصة بإحدى شركات الاتصالات الكبرى.

و تضمن ألبوم عمرو دياب الجديد، اثنا عشرة أغنية منوعة، أطلق بعضاً منها على شكل فيديوهات ترويجية عبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، بينما طرح واحدة منه بأسلوب الأغنية المنفردة، وهي أغنية الجو جميل.

اقرأ أيضا: عمرو دياب يصدر ألبوم يا أنا يا لأ

و قد حملت أغنيات الألبوم الجديد عناوين مختلفة، وهي: " محسود، شكرا، عايز أعمل زيك، أنا معاك، بتهزر، من العشم، طبل، فكرني يا حب، يا أنا يا لأ، محسود بتوزيع مختلف، يا دلعو" إضافة إلى أغنية الجو جميل.

النهضة نيوز