تحميل أغنيات ألبوم يا أنا يا لأ

فن ومشاهير

ألبوم يا أنا يا لأ للفنان عمرو دياب .. إليكم رابط تحميل الأغنيات mp3

29 كانون الأول 2020 14:43

ما زال ألبوم يا أنا يا لأ للفنان المصري عمرو دياب، يحصد تفاعل النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنه تصدر قوائم البحث الرائجة قبل أيام قليلة من طرحه، واستمر متصدراً ليومين آخرين عقب إصداره من قبل الفنان عمرو دياب.



عمرو دياب ألبوم يا أنا يا لأ

و ذلك قبل أن يعود اسم الألبوم الجديد للتربع على عرش قائمة الوسم في منصة تويتر مصر، حيث أعاد نشطاء على التطبيق إطلاق وسم حمل عنوان يا أنا يا لأ، في إشارة من محبي النجم إلى جمال ورقي ونجاح أجدد ألبوماته الغنائية.

هذا وقد طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الفني الجديد قبل أربعة أيام عبر الخدمة الصوتية التابعة لإحدى شركات الاتصالات المصرية.

ويضم العمل اثنا عشرة أغنية منوعة، ألا وهي: " محسود، شكرا، عايز أعمل زيك، أنا معاك، بتهزر، من العشم، طبل، فكرني يا حب، يا أنا يا لأ، محسود بتوزيع مختلف، يا دلعو، الجو جميل".

و التي تعاون فيها مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، الشعراء هم:" تركي آل الشيخ، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، بهاء الدين محمد، أحمد مالكي، خالد تاج الدين".



تحميل أغنيات ألبوم يا أنا يا لأ mp3 من هنا

الملحنين: " محمد يحيى، خالد عز، شريف الغندور، عزيز الشافعي"، فيما تولى توزيع أغنيات الألبوم كل من الموسيقيين: " عادل حقي، أسامة الهندي"، والماستر أمير محروس و أسامة الهندي.

اقرأ أيضا: عمرو دياب يصدر ألبوم يا أنا يا لأ

و قبل إطلاق الألبوم، أصدر الهضبة الفيديو الترويجي لأغنية محسود التي تعاون بها مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ، كما أطلق تحدياً خاصاً لغناء الأغنية وشارك فيها نخبة من ألمع نجوم الفن العربي، نذكر منهم: " وائل جسار، محمد الشرنوبي".

و يقول مطلع أغنية محسود: " محسود على عودتك يا جميل... على دقة عود اتمايل ميل... بعد اللي أنا دقته... كله يجي بوقته... قدامنا طول الليل مواويل... أنا وأنت بـ مية لمة ... مش محتاجين لمة... لما بشوفك بـ نسى أنا مين".



هذا و منذ طرح الألبوم، يسعى النشطاء إلى تحميل أغاني الفنان المصري، و لهذا وفرنا لكم رابط التحميل هنا

من جهة أخرى، يتحضر عمرو دياب للعودة إلى مجال التمثيل من خلال عمل درامي ضخم، بالتعاون مع شبكة نتفليكس Netflix، وذلك بحسب ما أعلن قبل أشهر قليلة، دون أن يكشف عن فكرة وتفاصيل العمل.

النهضة نيوز