نهى العمروسي تكشف تطورات قضية فيرمونت

فن ومشاهير

نهى العمروسي تكشف تطورات جديدة حول تورط ابنتها في قضية فيرمونت

30 كانون الأول 2020 17:30

خرجت الفنانة المصرية نهى العمروسي عن صمتها إزاء دلائل جديدة، أسندتها في قضية فيرمونت، المتهمة بالتورط فيها ابنتها نازلي مصطفى كريم، مؤكدة أن ابنتها كانت مهددة بالضرب والاعتداء من قبل زوجها، إضافة إلى أنها كانت تحت تأثير المخدرات، عند اقترافها للأفعال الظاهرة في فيديو الإدانة.



نهى العمروسي قضية فيرمونت

إذ كتبت الفنانة المصرية عبر إحدى حساباتها الرسمية على الإنترنت، رسالة مطولة إلى النائب العام، تحت عنوان الاستغاثة، أشارت فيه إلى أنها لا ترغب بـ التدخل في عمل النيابة، التي تسعى لكشف الحقائق و تحقيق العدالة.

قبل أن تؤكد أنها أم محسورة على فراق ابنتها، الشاهدة المتهمة والضحية في ذات الوقت و ضمن القضية، والتي كانت تظن بأنها محمية من المجلس القومي للمرأة ومن النيابة متمثلة بشخص النائب العام( بحسب قولها).

دون أن تنسى الإشارة إلى الفيديوهات التي تدين ابنتها بالقول: " بالنسبة للفيديوهات... فقد أودعنا لديكم كل الدلائل التي تثبت أن نازلي كانت مهددة بالموت...و الفضح والضرب إن لم تستجب لأوامر المريض النفسي زوجها...فعلت كل تلك الأفعال المشينة... رغما عنها... كما أنها كانت مخدرة بالـ GHB... المعروف بأنه مخدر لـ الاغتصاب".


قبل أن تختتم نهى العمروسي منشورها برسالة موجهة إلى النائب العام، أكدت فيها أنها ابنتها ليست خطراً على المجتمع، لاسيما وأنها تمر بحالة نفسية صعبة، و عليه طلبت بإخلاء سبيلها وفي حال عدم استكمال التحقيقات معها، يمكن أن تستجيب لأوامر النيابة و الذهاب كما فعلت في وقت سابق.

اقرأ أيضا: فيديو فاضح لابنة نهى العمروسي في قضية اغتصاب فتاة فيرمونت

هذا و ضجت منصات التواصل الاجتماعي في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، بقصة قضية اغتصاب فتاة فيرمونت، وذلك عقب مرور ستة أعوام على وقوعها، وذلك على خلفية انتشار معلومات تفيد بتورط أبناء وأحفاد بعض المشاهير من السياسيين ورجال الأعمال والفنانين في مصر .

اقرأ أيضا: تسريب صورة فتاة فيرمونت المغتصبة التي هزت قضيتها الرأي العام في مصر

النهضة نيوز