نهى نبيل ترد على منتقديها و الإعلامية والإعلامية علا الفارس تنتفض لأجلها

فن ومشاهير

نهى نبيل تتعرض للتنمر و علا الفارس تنتفض لأجلها

31 كانون الأول 2020 11:38

تفاخرت الإعلامية والمدونة نهى نبيل بما عاشته قبل سنوات في بداية مشوارها الفني، مستعرضة الظروف التي كانت تمر بها في منشور مقتضب، ردت فيه نهى نبيل على حملات التنمر التي طالتها مساء يوم أمس الأربعاء.



نهى نبيل

إذ شاركت المدونة الشهيرة أحد المنشورات المتداولة بحقها بهدف التنمر عليها، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقة إياه بتعليق قصير، جاء فيه:

" لما كنت ما أقدر ألبس ماركات... لأني كنت على قدي... ما ضغطت على أهلي و لا كلفت عليهم... فعلا كنت أحس حالي أنيقة... بالذي عندي و أقدر عليه... بدون منّة أحد... وبدون أن أكون عبء على أحد... فخورة جداً بنفسي... شكرا من القلب".

الأمر الذي حاز على إعجاب المغردين الذين انهالوا على المنشور لدعم المدونة الشهيرة، و من أبرزهم الإعلامية الأردنية علا الفارس، التي علقت على المنشور بالقول:

" و كانت هذه الموضة... أستغرب من يعيب الناس في شكلها أو لبسها... عالم بلا أخلاق... ليس الجمال بأثواب تزيننا إن الجمال... جمال العلم والأدب".

اقرأ أيضا: صورة ... عقب اتهامها بالإنكار ... نهى نبيل توضح

و علقت متابعة:" من يومك حلوة... من يومك عسل من يومك قمر لا يهمونك ولا تطقين لهم خبر... لا ماركات ولا أناقة لبس ولا ميك آب... الشخص نفسه هو إلي يمتلك جمال روحه و جمال قلبه... أنتِ من يومك تهبلين... من يومك متواضعة... عسى الله يسعدك و يحفظك و يوفقك... من وين ما لقيتي وجهك... أحبك".

اقرأ أيضا: الكويتية حليمة بولند تعلن الصلح مع نهى نبيل

على صعيد آخر، أعلنت المدونة الشهيرة نهى نبيل الصلح مع زميلتها الإعلامية حليمة بولند ، بعد سنوات من القطيعة على خلفية نشوب خلاف بينهما، و هذا بعد اجتماع النجمتين في النيابة العامة ، على هامش استدعائهنّ للتحقيق في الاتهامات الموجهة لهنّ بالتورط في قضية غسيل الأموال، المعروفة إعلاميا في الكويت بـ اسم غسيل المشاهير .

النهضة نيوز