تغريدة طريفة للفنان عبد المجيد عبد الله تضعه في مأزق

فن ومشاهير

عبد المجيد عبد الله في مرمى الانتقادات بسبب تغريدة نهاية العام

31 كانون الأول 2020 11:54

غرد الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، متوجها إلى النشطاء بمعايدة مبكرة، بمناسبة انتهاء العام الحالي و دخول العالم في سنة جديدة، حيث اختار عبد المجيد عبد الله أن يخرج على المتابعين بتغريدة طريفة، دون أن يدري بأنها ستضعه في مرمى الانتقادات والسخرية.



عبد المجيد عبد الله

و في تفاصيل الخبر، استعان الفنان السعودي بمنشور طريف، سبق طرحه عبر منصات التطبيقات الاجتماعية، ليعايد به الجمهور بمناسبة اقتراب دخول العام في العام الجديد 2021.

حيث كتب: " الوقوع في الحب ليس خيارا... بل جرجيرا... فـ أنتم تبحثون عن الجمال و أنا أبحث عن الخيول... فـ بعض الناس ينسون... و بعضهم شاي بـ نعناع...".

و اختتم قائلاً: " و لا كلمة... و كل عام و أنتم بخير"، ليتعرض بعدها لموجة من الانتقادات السلبية من قبل بعض النشطاء الذين استغلوا المنشور لـ يشنوا ضده حملة من التنمر، طالبوا فيها بعدم تغريدة مرة أخرى بمثل هذه المنشورات و الالتفات لأعماله الفنية فقط.

اقرأ أيضا: فيديو : أروى تشيد بفعل عبد المجيد عبد الله و تنتصر لـ رابح صقر

و من بين التعليقات رصدنا لكم: " مجودي تحب الهبد واجد يا ليت تلتفت لأشغالك"، و " وقف الله يصلحك"، و " وأنت بخير هات البلاك بيري"، و " يا صبر الأرض"، و " و بعدين تطلع تتبكبك علينا و تقول ليش تتنمرون عليّ".

و أتى هذا عقب أسابيع قليلة من تعرض الفنان السعودي الشهير عبد المجيد عبد الله، لحملة انتقادات واسعة، على خلفية نشره صورة والدته عقب وفاتها بأيام قليلة.

اقرأ أيضا: وفاة والدة الفنان عبد المجيد عبد الله

الأمر الذي دفع به للرد بطريقة صريحة و مباشرة، حيث غرد بالقول:" برضو أمي.. و لو يحصلي أعمل لها تمثال وأجلس أحب فيه من رأسها لأقدامها كل يوم... و صورتها فخر وشرف لي.. حطيت صورتها يوم راحت لأرحم الراحمين".

النهضة نيوز