عبر الرسوم المتحركة شركة جوجل تعلن بدء ليلة رأس السنة الجديدة

منوعات

شركة جوجل تختار طائر الوقواق لتعلن بدء ليلة رأس السنة الجديدة

31 كانون الأول 2020 17:13

دائماً ما تسعى شركة جوجل لجعل محرك البحث الخاص بها ذو صبغة وشكل مبهج احتفالاً بليلة رأس السنة الجديدة، وذلك من خلال ابتكار رسومات متحركة تعتلي اسم الشركة "Google" فوق محرك البحث بشكل مميز وتفاعلي.



شركة جوجل تختار طائر الوقواق لتعلن بدء ليلة رأس السنة الجديدة

وفي أسلوبها التقليدي في ليلة رأس السنة الجديدة، ابتكرت الشركة رسماً خاصة للاحتفال بالدقائق الأخيرة من هذا العام الصعب والترحيب بالعام الجديد الذي يأمل الجميع بأن يكون أفضل وأوفر حظاً للجميع، حيث سيكون هناك ساعة خشبية تقليدية تدق مع اقتراب الساعة الثانية عشر من ليلة رأس السنة اليوم الخميس، ويخرج منها طائر الوقواق ليغرد معلنا بداية عام 2021.

وقبل عام من الآن، اختارت شركة جوجل رسم الضفدع "فروجي"، وهو ضفدع الطقس الخاص بعملاق البحث للترحيب بعام 2020، وربما كان لدى الشركة بالفعل رؤية مستقبلية في ذلك الوقت حول عامنا هذا، مع العلم أن عام 2020 كان أشبه بالضفدعة من حيث التصرفات غير المتوقعة وعدم الثبات.

لذلك، ربما ليس من المستغرب أن تكون شركة جوجل قد قررت على ما يبدو العودة إلى أصدقاء احتفالات العام الجديد الماضية، وبينما ننتظر بدء العام والصخب الكبير المرافق له في منتصف الليل، فإن ما سيظهر من ساعة جوجل الخشبية المزينة احتفالا بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة سيكون طائر الوقواق، والذي يمثل الحظ الجيد والمستقبل المزهر.

وقالت شركة جوجل في اعلانها وتهنئتها لمستخدميها باحتفالات العام الجديد: "لقد بدأ العد التنازلي الآن، وعندما تدق عقارب ساعة منتصف الليل، ستنشر السنة الجديدة جناحيها بالخير".

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الاحتفال بالعام الجديد من خلال الانتقال إلى محرك بحث جوجل و كتابة " New Year's Eve"، حيث ستظهر قصاصات الورق وهي تتطاير على شاشتك فوق نتائج البحث الخاصة بك. 

شبكة Cnet