بهاء سلطان يغني يومين وعدوا

فن ومشاهير

بهاء سلطان أحيا ليلة رأس السنة و أثر في إسعاد يونس والمشاهدين بهذه الأغنية

1 كانون الثاني 2021 12:52

مرة جديدة، استقبلت الفنانة المصرية إسعاد يونس، الفنان بهاء سلطان في برنامجها صاحبة السعادة، المعروض على شاشة قناة DMC المصرية، و ذلك في الحلقة الخاصة بنهاية العام وليلة رأس السنة، و التي اختار أن يودعها بهاء سلطان بأغنية يومين وعدوا وسط تأثر الفنانة إسعاد يونس.



بهاء سلطان مع إسعاد يونس

و تعد أغنية يومين وعدوا من أبرز الأغنيات التي قدمها الفنان المصري خلال مشواره الفني، و هي من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، و من ألحان حسين محمود، و من توزيع الموسيقار الراحل طارق عاكف.

و يقول مطلع الأغنية التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً فور طرحها في العام 1999 :" يومين وعدوا... يومين وراحوا.. و فاتوا قلبي ما بين جراحه... خسران كتير عواطفه... ما حد أبداً داري بيه... ندمان على اللي اداله عطفه... و باعه... أرخص ما كان شاريه... و هان عليه... يكسر جناحه... يومين وعدوا يومين وراحوا... وفاتوا قلبي ما بين جراحه".

بهاء سلطان يتصدر منصات التواصل الاجتماعي

هذا و قد تصدر الفنان المصري قائمة البحث الرائج في غوغل، و منصة تطبيق التغريدات القصيرة تويتر، عقب ذلك، حيث أطلق مغردون وسما حمل اسمه، أعربوا من خلاله عن رأيهم فيه و بفنه الطربي.

اقرأ أيضا: بهاء سلطان يتسبب بإحالة شيخ مصري إلى التحقيق

فكتبت متابعة تدعى أمنية: " بهاء سلطان الطيب البسيط الخجول... حلقة رائعة و إنسان أروع... يا رب 2021... نشوفك كتير محتاجين فن نضيف... سنين محنتك كانت محبة من ربنا... و قدرك على حفظ القرآن... ربنا يوفقك".


يذكر أن الفنان المصري بهاء سلطان، أحدث ضجة واسعة مؤخراً عقب ظهوره في مع مواطنته في حلقة سابقة، وذلك عقب تحدثه عن حفظه للقرآن خلال سنوات ابتعاده عن الفن، و وإنشاده لبعض الابتهالات الدينية، التي قدم بعضاً منها مساء يوم أمس، خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة إلى جانب مغني الراب المصري ويجز و مواطنتهما الفنانة روبي.

اقرأ أيضا: فيديو ... نصر محروس يكشف للمرة الأولى تفاصيل خلافه مع بهاء سلطان

حيث أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، و برئاسة السيد تامر مرسي، قررت إنجاز هذه الحلقة وتخصيصها للاحتفال بـ ليلة رأس السنة الجديدة 2021.

النهضة نيوز