شركة تويوتا ستستعرض سياراتها الجديدة في معرض طوكيو أوتو صالون 2021

منوعات

عبر الإنترنت.. شركة تويوتا ستستعرض سياراتها الجديدة في معرض طوكيو أوتو صالون 2021

1 كانون الثاني 2021 19:53

يتطلع الكثير من محبي السيارات اليابانية حول العالم إلى معرض طوكيو السنوي للسيارات، والمعروف باسم "معرض طوكيو أوتو صالون".


ويميل مصنعو السيارات إلى الكشف عن سيارات جديدة مخصصة في المعرض، إلى جانب ملحقات السيارات الجديدة. ولكن بسبب استمرار تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد، لن يتم القيام بهذا العرض السنوي لهلا العام بشكل شخصي وتقليدي، مما يعني أن مصنعي السيارات سيكشفون عن سياراتهم الجديدة عبر الإنترنت.

سيارات شركة تويوتا الجديدة

حيث عرضت شركة صناعة السيارات اليابانية الشهيرة "تويوتا" ثلاث من سياراتها المخصصة للمعرض، بدء من سيارة GR Supra الرياضية الصفراء التي تتميز بأنها تحتوي على أجزاء ومحفزات أداء من شركة Gazoo Racing.

كما وتحتوي السيارة على دعامة صلبة من الأمام والخلف لتقوية الهيكل الموحد، على غرار دعامة البرج التقليدية، والتي تساعد أيضاً في جعل شكل السيارة انسيابيا مما يسمح للهواء والعوائق الهوائية بالمرور خلالها بسرعة وعدم التأثير على ثبات وسرعة السيارة.

ووفقاً لشركة تويوتا، تعمل هذه الأجزاء على زيادة الإحساس بالتوجيه أيضاً، وتساعد على تخفيف تأثير عيوب الطريق على السيارة.

سيارات شركة تويوتا الجديدة

كما وتحتوي سيارة GR Supra الجديدة على نظام عادم مخصص مع أطراف كروم سوداء وصمام بالقرب من المخرج لتحسين صوت المحرك أيضاً.

والجدير بالذكر أن نظام العام هذا مكلف للغاية، حيث تبلغ تكلفة شراؤه وتركيبه ما يصل إلى 3300 دولار.  كما وتجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة الصغيرة لديها محرك بقوة 268 حصاناً، ما يجعل شركة تويوتا غامضة بعض الشيء بشأن هذه السيارة بالذات.

سيارات شركة تويوتا الجديدة

لدى سيارة تويوتا الجديدة بعض المميزات الهوائية الديناميكية الجديدة، بما في ذلك مقسم الهواء الأمامي الداخلي، ومن غير الواضح ما إذا كان لديها أي قوة إضافية أو أجزاء أداء أخرى أسفل غطاء المحرك.

بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض نسخة من سيارة GR Yaris في العرض الافتراضي، والتي يشعر العديد من سكان الولايات المتحدة بالحزن الشديد من أنها غير متوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

سيارات شركة تويوتا الجديدة

كما وعرضت شركة تويوتا أيضا سيارة Yaris Cross Advanced Robust Style، وهي نسخة متطورة من سيارة Yaris Cross التي تم إطلاقها في اليابان وأوروبا في وقت سابق من هذا العام، وتقتصر جميع التعديلات على هذه السيارة المعينة على التصميم المرئي.

في حين تتميز سيارة Mirai Modellista الفاخرة الجديدة بجناح أمامي جديد وأجنحة جانبية، مما يجعلها أكثر جاذبية من السيارة القياسية التي تعمل بالهيدروجين.

وتجدر الإشارة إلى أن الحدث الافتراضي سينطلق بتاريخ 15 يناير، ويمكن أن يكون لدى شركة تويوتا المزيد من السيارات للتباهي بها في ذلك الوقت.

موقع سلاش جير