شمس الكويتية تستذكر وصف شيرين لمنتقداتها بالعوانس

فن ومشاهير

شمس الكويتية تنتقد الفنانة شيرين عبد الوهاب وتصفها بالجاهلة

2 كانون الثاني 2021 14:34

انتقدت الفنانة شمس الكويتية، زميلتها النجمة المصرية شرين عبد الوهاب، مستذكرة تصريحها الجدلي حول طاعة المرأة لـ الرجل وتقديره، ووصفها لمنتقدات كلامها من النساء بـ العوانس، وذلك في معرض حديث شمس الكويتية عن ضرورة ثقافة الفنان و وعيه.



شمس الكويتية تنتقد شيرين عبد الوهاب

هذا وأيدت الفنانة الكويتية امتعاضها واستيائها من هذه الفئة من النجوم، قبل أن تستشهد بالفنانة المصرية كـ مثال على ذلك واصفة إياها بالجاهلة، باعتبارها أنه لا يوجد امرأة عانس وإنما يوجد امرأة لا تريد الزواج.

إذ قالت: " أغلب الفنانين ليس لديهم ثقافة... وهؤلاء روجوا إلى فكرة عدم ضرورة وعي الفنان وأن واجبه فقط الغناء... شيرين ليس لديها وعي... لا ألومها... والذي لا يعجبني من تصريحاتها هو موضوع العوانس... هي جاهلة وغلطانة... و تصريحها غير راقٍ... وخالٍ من الإنسانية".

وأضافت: " لا يوجد امرأة عانس هنالك امرأة رفضت الزواج... الزواج ليس بمقياس لها بالكمال أو النقص... وإن كانت قد تزوجت مرتين لا يعني ذلك بأنها وصلت للحالة الإنسانية الراقية... لم أحب تصريحها على الرغم من حبي لصوت شيرين وأغنياتها".

اقرأ أيضا: فيديو ... شمس الكويتية عن صفات زوجها المستقبلي : أريده أرجل مني

أما عن تجاربها في مؤسسة الزواج، أشارت الفنانة الكويتية إلى أنها ترفض ذكر عدد مرات زواجها، وأنها لا تحب الحديث عن زيجاتها، على الرغم من انفصالها عن شركائها بكل ود واحترام وبالاتفاق، حيث كانت تطلب هذه الخطوة عند شعورها بالبدء بعدم التفاهم.

و عن عدم ظهور أي زوج من أزواجها على الملأ وأمام الكاميرا، أرجعت السبب في ذلك إلى زواجها لتشعر بالأمان وبحماية رجل، وليس ليحمل لها الحقيبة و يمشي ورائها و يسترزق ( على حد تعبيرها).


كما كشفت شمس سر حبها للأحذية مشيرة إلى أنها ملك ألف حذاء متنوع، وأنها تجلب دائما الأحذية حتى وإن لم تكن بحاجتها، قبل أت تكشف بأن هذا الأمر، فسره علم النفس بعدم شعورها بالأمان، وكلما زادت نسبة شرائها للأحذية كلما كان شعورها بعدم الامان أقل، مؤكدة أنها وعلى الرغم من ذلك تسير في أغلب الأوقات حافية القدمين.

اقرأ أيضا: شمس اخرسي : وسم تصدر بحق الفنانة الكويتية و هي ترد

يذكر أن الفنانة شمس الكويتية، تعرضت في وقت سابق لهجوم عنيف من قبل بعض الأشخاص على خلفية إطلاقها مبادة لتسليط الضوء على النساء هاويات الطبخ داخل المملكة العربية السعودية.

و ذلك من خلال إطلاق وسم بعنوان شمس اخرسي، طالب فيه بعض النشطاء بطردها من السعودية، قبل أن تخرج شمس عن صمتها باكية، وشاكية الظلم الذي تتعرض له، متهمة قيادات نسوية بالوقوف ورائه.

النهضة نيوز