دينا الشربيني تنعى السيناريست الراحل وحيد حامد

فن ومشاهير

دينا الشربيني تنعى الراحل وحيد حامد وتكشف سرا عنهما

2 كانون الثاني 2021 17:05

نعت الفنانة المصرية دينا الشربيني السيناريست الراحل وحيد حامد، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت، من خلال منشور مقتضب، تضمن صورة الكاتب الراحل وحيد حامد، ونشرته دينا عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



دينا الشربيني تنعى وحيد حامد

كشفت الممثلة الشابة في المنشور عن العلاقة الوطيدة التي جمعتها بالفقيد، واصفة إياه بالأب والأستاذ الكبير، حيث كتبت: " فراقك صعب عليّ كثيرا... أحبك يا أستاذي العظيم... يا أطيب قلب... يمكن لا أحد يعلم بأن علاقة رائعة و قوية كانت تجمعني بك... ".

وتابعت: " أحببت أن أقول كيف حضرتك كنت بالنسية لي... أب و رجل عظيم... وقفت إلى جانبي في كل المحن... من الأكيد أنت الآن في مكان أفضل... حـ توحشني جداً... وحـ تفضل في قلبي... وفي قلوبنا كلنا... بأعمالك العظيمة و بشخصيتك الأعظم... وداعاً حتى نلتقي يا حبيبي".


و أتى منشور الفنانة المصرية عقب فترة وجيزة من غيابها عن حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، حيث كان آخر ظهور لها في منصة تبادل الفيديوهات والصور في الثاني والعشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر، وكان آخر منشورتها فيديو ضم صورها برفقة الفنان عمرو دياب، نشرته حينها احتفالاً بـ عيد ميلاده التاسع والخمسين.

اقرأ أيضا: فيديو ... هادي الباجوري يوضح سبب انسحاب دينا الشربيني من فيلم قمر 14

أما على الإنترنت بشكل عام، فقد شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف، مساء يوم أمس الجمعة، صورة جمعتها بمواطنتها من أجواء احتفالهن بـ مناسبة عيد راس السنة و استقبالهن العام الجديد 2021 في مدينة دبي.


وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول عودة المياه إلى مجاريها بين الشربيني ودياب، حيث أنهما كانا يتواجدان في نفس المكان، بحسب ما روى بعض النشطاء وبعض وسائل الإعلام.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل" لعبة النسيان"، الذي جرى عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020، و العمل من تأليف تامر حبيب و من إخراج أحمد شفيق.

و شارك فيه كل من: " أحمد داود، محمود قابيل، أنجي المقدم، الراحلة رجاء الجداوي، أسماء أبو اليزيد، باسم الزارو، حسن مالك، هنا داود، أحمد صفوت" وغيرهم من النجوم.

النهضة نيوز