عمرو دياب برفقة دينا الشربيني

فن ومشاهير

عمرو دياب بإطلالة رومانسية مع دينا الشربيني في كواليس فيديو كليب أغنيته الجديدة

12 آب 2020 15:21

أحدث شريط فيديو متداول للفنان عمرو دياب و النجمة المصرية دينا الشربيني ضجة في أوساط الجمهور ، إذ ظهر الثنائي في كواليس تصوير فيديو كليب أغنية " في أماكن السهر " التي طرحها الهضبة المصرية ضمن ألبومه ال

أحدث شريط فيديو متداول للفنان عمرو دياب و النجمة المصرية دينا الشربيني ضجة في أوساط الجمهور ، إذ ظهر الثنائي في كواليس تصوير فيديو كليب أغنية " في أماكن السهر " التي طرحها الهضبة المصرية ضمن ألبومه الأخير .

وبدا دياب وهو يقف على شاطئ البحر ، فيما يحمل الشربيني على أكتافه في أجواء حماسية ورومانسية ، الأمر الذي تلقاه الجمهور برحابة صدر وسعادة كبيرة حيث تناقلوا الفيديو عبر حساباتهم النشطة على منصة الـ INSTAGRAM معربين عن حبهم الكبير للنجم المصري وسعادتهم لسعادته .

 

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية التي انتقدت تصرف وحركات دياب باعتبار أنه لم يعتد مثل هذه التصرفات ، كما استغرب البعض جرأة الشربيني في الظهور خاصة وأنها ظهرت مرتدية هوت شورت أبيض اللون نسقت معه توب كاشفة .

بينما تساءل آخرون عن سبب مرافقة دينا الشربيني لـ عمرو دياب في جميع المناسبات واللقاءات ، في حين أشار آخرون إلى أن الممثلة الشابة ستدخل عالم العرض من خلال مشاركتها في كليب الهضبة كـ مودِل .

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم غنائي حمل عنوان " سهران " طرحه قبل أشهر عبر قناته الرسمية على الـ يوتيوب ، وضم العمل 16 أغنية متنوعة .

النهضة نيوز