دينا الشربيني

فن ومشاهير

دينا الشربيني تتألق مع عمرو دياب في فيديو كليب أماكن السهر

24 آب 2020 20:30

طرح الفنان عمرو دياب فيديو كليب أغنيته الجديدة " أماكن السهر " ، الذي حرص فيه على ظهور الممثلة دينا الشربيني إلى جانبه ، وهو الأمر الذي لفت أنظار المتابعين الذين ارتأوا بأن النجمة دينا الشربيني نالت ا

طرح الفنان عمرو دياب فيديو كليب أغنيته الجديدة " أماكن السهر " ، الذي حرص فيه على ظهور الممثلة دينا الشربيني إلى جانبه ، وهو الأمر الذي لفت أنظار المتابعين الذين ارتأوا بأن النجمة دينا الشربيني نالت النصيب الأكبر من الظهور في الفيديو المصور .

دينا الشربيني في فيديو كليب أغنية أماكن السهر لـ عمرو دياب :

ونال ظهور الفنانة المصرية في كليب الأغنية ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور الذي أعرب عن اعجابه بإطلالتها إلى جانب الهضبة ، حيث جاءت بعض التعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي ، لتتحدث عن جمال هذا الثنائي ، فيما أتت بعضها لتتغزل بالشربيني فقط .

 

يشار إلى أن الفنان عمرو دياب طرح فيديو أغنية " أماكن السهر " عبر قناته الرسمية على يوتيوب ، وعبر صفحاته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي ، كما فاجئ محبيه بطرح الكليب في بعض دور السينما المصرية .

بالفيديو عمرو دياب بإطلالة رومانسية مع دينا الشربيني في كواليس فيديو كليب أغنيته الجديدة

 

وتعد هذه الأغنية الثالثة التي يطرحها الهضبة في دور السينما خلال مشواره الفني ، إذ سبقتها أغنية " نور العين " في العام 1996 ، وأغنية " وماله " التي طرحها في العام 2005 .

 

النهضة نيوز