اختفاء نهى نبيل

فن ومشاهير

نهى نبيل تحدثت عن نهاية المشوار و غضت النظر عن تغريدات مي العيدان

3 كانون الثاني 2021 16:55

أحدثت الإعلامية والمدونة نهى نبيل ضجة بين أوساط المتابعين، عقب تداول آخر منشور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي كانت قد شاركته نهى نبيل عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، تضمن صورة كتب فيها نهاية المشوار.



اختفاء نهى نبيل

فيما عقبت عليها المدونة الشهيرة بالقول: " ممتنة لـ دعمكم ومحبتكم لي طوال السنوات الماضية... لكن الآن حان وقت التغيير..."، و هو ما أثار تساؤلات محبيها عما تعنيه، وإن كانت قد قررت اعتزال عالم الإنترنت أو إن كانت تتحضر لخوض غمار عمل جديد بعيد عن عالم الموضة والإعلانات.


وفي ظل التزام الصمت اتجاه التعليقات الواردة على المنشور، أطلق نشطاء عبر الإنترنت، وسما بعنوان اختفاء نهى نبيل، بغية معرفة أي شيء عن قرار نهى أو مشاريعها الجديدة، والأسباب المستترة وراء هذا المنشور.

تكهنات المغردين حول أسباب اختفاء نهى نبيل

بعض المغردين، تكهنوا بأنها ستقوم بافتتاح عمل خاص بها بعيدا عن عالم الدعاية والإعلان عبر الإنترنت، باعتبارهم أنها لطالما ألمحت لذلك، إلا أن بعضهم الآخر أكد أن المدونة الشهيرة تعيش ظروف عائلية صعبة، بسبب انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها.

اقرأ أيضا: نهى نبيل تتعرض للتنمر و علا الفارس تنتفض لأجلها

وهو ما أكده المدون الشهير في سناب شات، ناصر العنزي، الذي قال بأنه يملك بعض المعلومات المسربة حول الأمر، وأنه سيوضح مقصده وكل التفاصيل عما قريب.

محاولة مي العيدان في التواصل مع نهى نبيل باءت بالفشل

أما الإعلامية الكويتية مي العيدان والمعروفة بعلاقتها الطيبة مع نهى نبيل، غردت رافضة لما جاء في فحوى منشور الأخيرة، حيث أطلقت عدة منشورات حول الأمر.

جاء في أحدها: " أصلا ما بكيفك نهاية المشوار... والله نطلع مظاهرة... أصلا صفحات الميديا بكبرها ما تسوى من غير العسل... مهى نبيل والله أسوي غزو على بيتكم... وأخذ حمود ودانة وقلوبي... و فوقهم أبو حمود رهائن... فادحري الشر وارجعي".

قبل أن تعود مي و تؤكد أنها حاولت التواصل مع المدونة الشهيرة وزوجها، إلا أنها لم تجد استجابة منهم، حيث غردت:" حاولت التواصل مع نهى نبيل أو مع زوجها... بو محمد... لكن للأسف ما في رد".


النهضة نيوز