نسيانك صعب أكيد للفنان هاني شاكر تتصدر بسبب تامر حسني

فن ومشاهير

نسيانك صعب أكيد .. تامر حسني يكشف سر حبه لأغنية هاني شاكر والأخير يعلق

3 كانون الثاني 2021 18:00

أثنى الفنان هاني شاكر على أداء موطنه النجم تامر حسني لأغنيته الشهيرة نسيانك صعب أكيد، التي قدمها بصوته في حفل الخاص الذي أحياه بمناسبة ليلة رأس السنة، حيث شاكر هاني شاكر فيديو الأغنية بـ صوت تامر حسني عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



تامر حسني و هاني شاكر .. نسيانك صعب أكيد

و علق الفنان المصري الكبير على المنشور بالقول:" حبيبي وأخويا الجميل... تامر حسني... أحسنت جداً في غنوة نسيانك صعب أكيد... أدائك رائع وإحساسك أروع...".


الأمر الذي دفع حسني للرد من خلال منشور آخر، علق عليه قائلاً:" أستاذي هاني شاكر... تعلمت منك وكتير ولسه بـ تعلم... مبسوط من قلبي أن أدائي أعجبك... وإلي ما يعرف قصتي مع هذه الأغنية... زمان ما كان ينفع أحد يغني غير لما صوته يجاز... من أكبر لجنة استماع في مصر... من خلال أغنية يختارها المطرب وسيحدد مصيره بعدها... يصلح أم لا...".

و تابع: " اخترت أنا أغنية نسيانك صعب أكيد... من حبي فيها و حبي في الاستاذ هاني... والحمد لله أجازتني اللجنة من أول أربع جمل في الأغنية... ومن يومها أعتبرها وش خير عليّ".


جمهور الفنانين المصريين تفاعلا مع منشوريهما حول الأغنية، وتمنى لهما دوام التألق والنجاح، بينما انهمر البعض للتحدث عن جمال أغاني الفنان القدير و لاسيما القديمة منها.

اقرأ أيضا: كيف بتنسى.. هاني شاكر يخوض غمار اللهجة اللبنانية ويكشف بعض الأسرار عن العمل

من جهة أخرى، طرح الفنان هاني شاكر قبل أيام قليلة أغنية جديدة بعنوان كيف بتنسى، وهي تجربته الغنائية الأولى باللهجة اللبنانية، تعاون فيها بالألحان مع الفنان اللبناني وليد توفيق وبالكلمات نادين الأسعد.



اقرأ أيضا: تامر حسني يعد جمهوره بعدة مفاجآت إحداها كليب خليك فولاذي

أما النجم تامر حسني، فقد طرح مؤخراً أغنيتين جديدتين من ألبومه الغنائي خليك فولاذي، وهي أغنية طمعتيني، وهي من كلمات وألحان مع بلال سرور، وبالتوزيع الموسيقي هاني ربيع، أما ميكس الأغنية فتولاه الموسيقي جلال فهمي.

وأغنية قد الفراق، التي تعاون فيها مع الشاعر الغنائي تامر حسين، و بالألحان والتوزيع الموسيقي والميكس مع إسلام زكي.

الجدير بالذكر أن حسني كُرم مؤخرا بأربعة جوائز من مهرجان دير جيست، ألا وهي:" جائزة أفضل أغنية فيلم، جائزة أفضل ألبوم، جائزة أفضل مطرب و جائزة أفضل ديو غنائي عن أغنية اختراع.

النهضة نيوز