محمد رمضان يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل موسى

فن ومشاهير

محمد رمضان يستأنف عمليات تصوير مسلسله الجديد و يعلن موعد عرضه

4 كانون الثاني 2021 17:26

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن استئناف نشاطه الفني في عالم التمثيل، والتحاقه بـ عمليات تصوير مسلسل موسى، بعدما أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، قرارا حول حفظ التحقيق في القضية المرفوعة ضده، والتي واجه فيها محمد رمضان اتهاما بالتطبيع مع إسرائيل من خلال تواصله ولقائه بـ فنانين إسرائيليين.



محمد رمضان

إذ نشر النجم المصري صورة جمعته بمؤلف العمل ناصر عبد الرحمن و مخرجه محمد سلامة، وذلك عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، الذين احتفالا به في كواليس تصوير المسلسل عبر استقباله بـ قالب حلوى طبعت عليه صورته.

و علق رمضان على المنشور، كاشفا للجمهور عن موعد طرح عمله الدرامي الجديد، حيث كتب: " بعد 96 يوما... موعدنا مع مسلسل موسى... كتابة المؤلف الكبير ناصر عبد الرحمن... و إخراج العبقري محمد سلامة... إنتاج سينرجي".


و يشارك في العمل المنتظر إلى جانب الفنان الشهير، نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم: " سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور" وغيرهم.

اقرأ أيضا: محمد رمضان في تعليقه الأول حول إلغاء قرار إيقافه عن التمثيل

وأتى هذا عقب أربعة أيام من إسدال الستارة على أزمة محمد رمضان، عقب إلغاء نقابة الفنانين المصريين قرار إيقافه عن التمثيل والعمل، حيث كشفت عن تقليص فترة العقوبة بحقه، ووقف نشاطه الفني لمدة محددة.

هذا وقد أعرب محمد رمضان عن سعادته بتطورات القضية، وذلك من خلال نشره صورة نص القرار عبر أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى عدة رسائل تهنئة وردت إليه من الجمهور.

اقرأ أيضا: أشرف زكي يكشف تفاصيل عن لجنة التحقيق الخاصة بـ أزمة محمد رمضان

من جهة أخرى، طرح الفنان محمد رمضان أغنية جديدة عبر قناته الرسمية في منصة الـ يوتيوب، حملت عنوان يلا بينا، وروج لعمله الغنائي الجديد من خلال منشور مقتضب، نشره عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

علق عليه بالقول:" كل سنة و أنتم مبسوطين و بكامل قوتكم... بكرة بإذن الله أغنية السنة الجديدة... يلا بينا على قناتي الرسمية على الـ يوتيوب".



النهضة نيوز