هاني رمزي يهنئ المتابعين بـ عيد الميلاد المجيد

فن ومشاهير

هاني رمزي يعايد متابعيه بمناسبة عيد الميلاد المجيد

6 كانون الثاني 2021 17:31

هنئ الفنان المصري هاني رمزي المتابعين بـ حلول عيد الميلاد المجيد، وذلك من خلال منشور مقتضب، نشره عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه الفنان هاني رمزي متوجهاً إلى جمهور بالقول: " عيد ميلاد مجيد... وكل سنة وأنتم طيبين... عيد الميلاد المجيد".



الفنان هناي رمزي يعلق حول عيد الميلاد المجيد

من جهة أخرى، يتحضر الفنان المصري هاني رمزي للعودة إلى عالم السينما، من خلال عمل فني جديد، بحسب ما أعلن في وقت سابق، الأمر الذي نال تفاعل جمهوره ومحبيه إلى أن أعلن عن اسم العمل قائلاً بأنه سيحمل عنوان عمر المختار، وهو ما عرضه لانتقادات حادة، طالبت بتغيير اسم الفيلم السينمائي، قبل أن ينزل عند رغبة الجمهور ويؤكد لهم تغيير اسمه.

وذلك عبر منشور مقتضب، شاركه عبر تويتر، كتب فيه:" أعتذر لكل إلي فهم أننا نقصد السخرية من رمز من رموز الوطن العربي عمر المختار... وأؤكد أن الفيلم ليس له علاقة به... ونحن صناع الفيلم شاغلنا هو إسعاد الناس و ليس الإساءة لأحد... ولذلك سنقوم بتغيير اسم الفيلم وآسف لما حدث... وأرجو قبول اعتذاري".

و لم يكشف النجم المصري أو صناع العمل عن الاسم الجديد الذي ارتأوا إطلاقه على الفيلم، الذي كتبه سامح سر الختم و شادي محسن.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنان هاني رمزي في عالم السينما، فيلم قسطي بيوجعني، الذي خاض بطولته إلى جانب كل من:" مايا نصري، حسن حسني، مصطفى أبو سريع"، و هو من إخراج إيهاب لمعي.

النهضة نيوز