منة فضالي تتصدر بـ صور جديدة

فن ومشاهير

صور منة فضالي بإطلالة هادئة والجمهور: خافي على قلوبنا

7 كانون الثاني 2021 12:32

استطاعت الفنانة المصرية منة فضالي جذب أنظار الجمهور إليها من خلال عدة صور جديدة، شاركتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وكـ عادتها أطلت فيهم منة فضالي بإطلالة هادئة رقيقة غير متكلفة.



منة فضالي

حيث ظهرت الفنانة المصرية مرتدية بلوز أسود رقيق، تميز بـ قصة V واسعة على الصدر، نسقت معه مكياج الوجه الناعم الذي لم يخفي ملامح وجهها الطبيعية بل أبرزها وأضاء على أنوثتها الهادئة، فيما صففت شعرها القصير إلى الخلف.

فيما علقت منة على المنشور، قائلة:" كن نفسك ولا تكن مثل أحد"، وهو ما تفاعل معه المتابعون، بشكل واسع وكبير، جعل من اسم الفنانة الشابة يتصدر قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر.


ومن أبرز التعليقات الواردة على المنشور،" قمر"، " صباح الفل يا قلبي"، و " الجمال الطعامة الحلاوة الأنوثة كلها فيكِ يا فنانة"، و" المحترمة والرجولة بزيادة"، و" يا بنتي لو مش خايفة من البرد والحسد خافي على قلوبنا إلي كل يوم بـ تخطفيها كده".

من جهة أخرى، انتهت النجمة المصرية الشابة مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل" هي"، تحت إشراف وإدارة المخرج محمد النقلي، والذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، و هم:" الفنان الأردني منذر رياحنة، و الفنانة هاجر الشرنوبي ، دينا ، بالإضافة إلى النجمتين وفاء عامر و شقيقتها أيتن عامر.


هذا وحضرت منة فضالي في موسم دراما رمضان الماضي، في مسلسل " لما كنا صغيرين " تأليف ايمن سلامة و إخراج محمد علي، وهو من بطولة كل من:" ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم"وغيرهم.

كما شاركت في مسلسل " حب عمري" تأليف فداء الشندولي و إخراج عبد العزيز الحشاد، والذي شارك فيه نخبة من الفنانين، منهم:" هيثم شاكر، مي القاضي، سامح الصريطي، محمد مهران، ديانا هشام، محمد سليمان".


كما حلت ضيفة على المسلسل السوري " مقابلة مع السيد آدم" تأليف و إخراج فادي سليم، والذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:" الفنان غسان مسعود، ضحى الدبس، جرجس جبارة، السدير مسعود، محمد الأحمد، لجين إسماعيل، رنا شميس، جيانا عنيد، تولين البكري، سوزانا الوز "، إضافة إلى مشاركة الفنانة اللبنانية كارمن لبس في العمل.

النهضة نيوز