التعليق الأول من نهى العمروسي وابنتها نازلي كريم حول القرار الصادر بحق الأخيرة

فن ومشاهير

ابنة نهى العمروسي تخرج عن صمتها إزاء الاتهامات الموجهة إليها بالتورط في قضية فيرمونت

7 كانون الثاني 2021 14:25

أبدت نازلي كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، امتنانها الكبير لجميع المتعاطفين معها والذين ساندوها وآمنوا ببراءتها في ظل الاتهامات الموجهة إليها بالتورط في قضية فيرمونت، وصرحت ابنة نهى العمروسي عن ذلك من خلال لقاء مقتضب أجريّ معها يوم أمس عقب إخلاء سبيلها.



ابنة نهى العمروسي المتهمة بالتورط في قضية فيرمونت

قالت فيه:" أنا مع الأستاذ المحامي الكبير طارق العوضي على الإسفلت... أشكره على اعبه معي... وأشكر كل الناس التي تعاطفت معي... وبصراحة أنا بريئة وما عملت أي حاجة في هذه الجريمة السيئة... إلي أي إنسان يرفضها".

هذا وقد أخلي سبيل نازلي كريم، مساء يوم أمس الأربعاء، تنفيذا لقرار النيابة العامة وذلك بدون أي كفالات مالية، إلى جانب إخلاء سبيل المتهم سيف الدين أحمد، عقب حبسهما على ذمة التحقيقات في قضية اغتصاب فتاة فيرمونت.


من جهتها الفنانة المصرية نهى العمروسي، عقبت على قرار إخلاء سبيل ابنتها الوحيدة، من خلال إعادة نشر نص قرار النيابة العامة عبر حسابها الرسمي في تطبيق فيسبوك.

والذي عقبت عليه بالقول:" الحمد لله العدل الحق... ولشكر من بعده للنيابة العامة المصرية... والي كنت أنا وابنتي على ثقة تامة بعدلها ورحمتها... وهم من قال فيهم الله المنصف... ( وممن خلقنا أمة يهدون بالحق وبه يعدلون)".


وأتى هذا عقب أسبوع واحد من مناشدة الفنانة المصرية النائب العام في البلاد، بالنظر في قرار إخلاء سبيل ابنتها الوحيدة، مشيرة إلى أنها الشاهدة الضحية التي أصبحت متهمة، مؤكدة أنها تمر بظروف قاسية داخل محبسها، راجية منه الحكم بإخلاء سبيلها، موضحة أنها وفي حال عدم انتهاء التحقيقات معها، من الممكن أن يتم استدعائها من المنزل، كما في السابق.


قضية فندق فيرمونت

هذا وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي 2020، بقصة قضية اغتصاب فتاة فيرمونت، وذلك بعد مرور ست سنوات على وقوعها، على خلفية انتشار معلومات جديدة، تفيد بتورط أبناء وأحفاد بعض المشاهير من السياسيين ورجال الأعمال والفنانين في مصر ، و منهم نازلي كريم ابنة الفنانة الشهيرة نهى العمروسي.

النهضة نيوز