إصابة السيدة فيروز بـ عدوى الفيروس محض إشاعة

فن ومشاهير

إصابة فيروز بـ عدوى الجائحة.. إليكم حقيقة الأخبار المتداولة

7 كانون الثاني 2021 17:09

في ظل انتشار وتوسع رقعة الإصابات بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، خرجت الشائعات لتطال الفنانة فيروز، حيث وضعتها في صراع مع الفيروس المستجد داخل غرفة في منزلها، قيل بأنها اختارتها لتمارس فيها طقوس العزل الصحي، وذلك تحت إشراف ابنتها المخرجة اللبنانية ريما الرحباني.



فيروز

ومنذ انطلاق الأقاويل بحق السيدة، كثرت تساؤلات و تكهنات المتابعين حول حقيقة هذه الأخبار، متمنين أن تكون كـ سابقاتها من الأخبار مجرد شائعات لا أكثر.

الهيئة الوطنية للإعلام في لبنان، طمأنت الجمهور العربي على صحة فيروز، وذلك في بيان مقتضب، نفت فيه الشائعات المتداولة عنها، والتي قيل فيها أنها الوكالة نقلت عن وزير الصحة اللبناني خبر إصابة المطربة العربية بـ عدوى الجائحة الفيروسية.

حيث جاء في فحوى البيان:" تتداول مجموعات واتساب خبرا كاذبا منسوبا إلى الوكالة الوطنية للإعلام... يزعم مروجوه أن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن... تحدث عن إصابة السيدة فيروز بـ فيروس كورونا... و أن ريما الرحباني... أفادت بأن السيدة فيروز بخير ولديها فقط العوارض العادية...و قد باشرت بإجراءات الحجر المنزلي...".

وأضيف على نص البيان:" هذا الخبر عار من الصحة تماما...ولا علاقة للوكالة الوطنية به... وهي لم تقارب الموضوع لا من قريب ولا من بعيد... لذلك اقتضى التوضيح".

هذا وقد انطلقت شائعات إصابة الفنانة فيروز بـ فيروس كورونا المستجد، عقب أيام قليلة من وفاة الموسيقار اللبناني الياس الرحباني، متأثرا بـ إصابته بـ عدوى الفيروس.

والذي نعته الفنانة اللبنانية من خلال نشرها فيديو خاص به، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيس بوك، ضم مجموعة من صور الراحل التي أخذت تستعرض واحدة تلو الأخرى، على وقع موسيقى هجروا الأحبة الحارة، التي وضع ألحانها شقيقيه الأخوين الرحباني، عاصي ومنصور.


الموسيقار اللبناني الياس الرحباني، رحل عن عالمنا صباح يوم الاثنين الماضي، عن عمر ناهز الثالثة والثمانين عاما، والراحل موسيقار وقائد أوركسترا، ملحن وكاتب أغاني، قدم خلال مشواره الفني مجموعة من الأعمال الناجحة، للعديد من الفنانين الكبار، نذكر منهم:" فيروز، صباح، نصري شمس الدين، وديع الصافي، ماجدة الرومي وجوليا بطرس".

النهضة نيوز