نزار الفارس يكذب الفنانة رانيا يوسف

فن ومشاهير

الإعلامي نزار الفارس يرد على ادعاءات رانيا يوسف واتهامها له بالتحرش

7 كانون الثاني 2021 19:55

خرج الإعلامي العراقي نزار الفارس عن صمته، إزاء تصريحات الفنانة المصرية رانيا يوسف التي صدرت بحقه، ونفى ما جاء على لسانها ضده، في أزمة حوارهما الأخير حول استعراض مفاتنها.



رانيا يوسف و نزار الفارس

إذ شجب الفارس إلقاء الفنانة اللوم عليه، وتحميله مسؤولية ردها الجريء حول مؤخرتها، والانتقادات التي واجهتها في هذا الخصوص، وقال في لقاء مع قناة اليوم السابع أن هذا الكلام غير منطقي من الممثلة المصرية ولكنه يتمنع عن الرد، باعتباره أن الضرب في الميت حرام.

وحول استقبالها له في الفندق الذي تقيم فيه، و عدم تقاضيها أجرا عن اللقاء، علق الإعلامي العراقي بالقول:" أنا تعجبت كيف لها أن تخرج وتنتقدني بعد الحوار، لما تكذب وتحور الحقيقة؟".

واستطرد:" رانيا حاولت تغير المجريات والحقيقة... عقب الهجوم الذي تعرضت له... لتظهر كـ ضحية... لا هي ليست بضحية أنا الضحية... أنا أصلا خجلت و انزعجت من ردها حول المؤخرة المميزة...".


و عن ردة فعله بعد وصف مؤخرتها بالمميزة و استشهادها بالآية الكريمة، فعقب:" عندما تحدثت بأن مؤخرتها مميزة واستشهدت بالآية القرآنية... أنا سكت وخجلت... وعقب الحلقة بعثت لها معتذرا إن كنت قد سببت لها أي إحراج... حيث أجابتني تتأسف على إيه... على حاجة ما عملتها".

هذا وكانت الفنانة المصرية رانيا يوسف، قد أشارت في لقاء صحافي إلى أن ابنتيها قالتا لها بأن سؤال المذيع يندرج في إطار التحرش اللفظي، وأنه كان يجب عليها عدم استكمال اللقاء.

وأضافت:" أنا أتعامل بـ عفوية ونقابة الممثلين تعلم هذا وأن الموضوع غير مقصود... وأنا مش بنت مبارح... وهذه ضريبة شهرة... وضريبة نجاح... الناس تريد أن تستغل نجاحك... وأنا متضايقة من عفويتي... ومن طيبتي... ومن استغلال حسن نيتي".

النهضة نيوز