أم رموش .. لجين حسن تعتمد لوك جديد

فن ومشاهير

فيديو لجين حسن تطل من بعد الغياب و تصدم المتابعين بشكلها الجديد

7 كانون الثاني 2021 21:03

عاودت المدونة السعودية لجين حسن الظهور عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب شهرين من الغياب، حيث سجل آخر ظهور للمدونة السعودية لجين حسن في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، والذي تمثل بـ فيديو قصير نفت فيه شائعة وفاتها التي انتشرت خلال الفترة الماضية.



لجين حسن

وظهرت الفتاة المشهورة بـ لقب لجين أم رموش، نظرا إلى استخدامها المتكرر للرموش الصناعية الكثيفة في المقطع المرئي الجديد، بإطلالة مغايرة لما عرفت به سابقا.

حيث بدت بشعر طويل نسبيا، إضافة إلى تخليها لأول مرة عن الرموش الاصطناعية، وتوجهت فيه لجين إلى الجمهور بالقول:" أهلا وسهلا... أخباركم؟... وحشتموني... وكل عام وأنتم بألف خير...".

وتابعت:" يجعلها سنة حلوة ومليئة بالصحة والعافية... المهم ما رأيكم بالـ نيو لوك... طبعا أنا كده غيرت..."، وعليه انطلقت تعليقات الجمهور المتابع لها، والذي تناقل المقطع المرئي على الصفحات الرسمية الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.


سبب غياب لجين حسن أم رموش

الجدير بالذكر أن غياب لجين حسن ( أم رموش) عن منصات مواقع التواصل الاجتماعي، جاء على خلفية موجة الانتقادات السلبية التي طالتها و أسرتها قبل أشهر، إثر إعلانها عن منتج خاص بـ المتزوجين، و هو ما رأى فيه المتابعون ترويجا لـ منتج جنسي، نظراً إلى العبارة التي أرفقت به و التي كتب فيها:

"خلطة الأنوثة لكل أنثى... كل يوم في الليل و قبل النوم... و للمتزوجات قبل العلاقة بساعة... فوائد جدا كثيرة... مهمة لكل أنثى متزوجة".

الأمر الذي أثار استياء الرواد الذين شجبوا هذا التصرف غير المدروس منها ومن ذويها، لاسيما وأنها مازالت طفلة لم يتجاوز عمرها الثلاث عشرة عاما.

وحرص العديد منهم بتقديم شكاوى عديدة، بحقها وعائلتها، استهجنوا فيها إعلان طفلة قاصر لمنتج خاص بالمتزوجين عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وتقديمها محتوى غير هادف ولا يتناسب مع مرحلتها العمرية.

النهضة نيوز