معاناة شوق الهادي من العنف الجسدي

فن ومشاهير

شوق الهادي: تعرضت للعنف الجسدي من قبل والدي وكنت بحاجة لحنانه

8 كانون الثاني 2021 19:11

تعرضت الفنانة الكويتية شوق الهادي خلال مرحلة الطفولة للتعنيف الجسدي، حيث أنها عاشت طفولة قاسية على خلفية تعامل والدتها معها، وكشفت الفنانة شوق الهادي عن تفاصيل معاناتها خلال حلولها ضيفة على البرنامج الحواري سندريلا، لمقدمه الإعلامي الكويتي صالح الراشد.



شوق الهادي

وعلى الرغم من عدم الحلقة بعد، إلا أن الفنانة الكويتية الشابة، أثارت الجدل في أوساط متابعيها من خلال مشاركتها الفيديو الترويجي للحلقة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

والذي بدت فيه بإطلالة أنثوية وردية، في حين ظهرت وهي تدخل على الاستوديو الخاص بـ البرنامج قبل أن تكشف إحدى اللقطات عن تغير ملامح وجهها عند سؤال الإعلامي لها عن طفولتها.

حيث اعتلت ملامح الصدمة والحزن معانيها، قبل أن تجبه بأنها قاست مُرّ جبروت والدها، والذي قابلها بالعنف الجسدي في مرحلة الطفولة، وهو ما أثر عليها ومازال يؤثر إلى الآن.

إذ قالت:" كنت أحتاج فقط حنان الأب... تعرضت لـ عنف جسدي... وإلى الآن متعقدة من أشياء بسبب والدي... والإنسان الذي يفقد شيئا يشعر بقيمته".


وعليه انطلقت تعليقات الرواد الذين انقسموا بين مستغرب من مثل هكذا تصريحات وبين من رأى بأن الحلقة الخاصة بها في برنامج سندريلا، ستكون نارية وجدلية، لاسيما وأنها تطرقت للحديث فيها عن أمور حساسة مثل علاقتها بوالدها ومن المؤكد أيضا أنها تحدثت عن زوجها السابق المتوفى، المدون بدر الماص.

الذي وافته المنية قبل شهرين من الآن، إثر تعرضه لـ حادث أليم، وذلك أثناء قيامه بقيادة الدراجة النارية مع مجموعة من أصدقائه في مقر إقامته في الولايات المتحدة.


والذي أثر في نفسها كثيرا وجعلها تعبر عن مشاعرها اتجاهه، على الرغم من أنهما كانا منفصلين آنذاك، إلا أنها لم تستطع كبح جماح حزنها الشديد، حيث أفضت بمكنونات صدرها وما يضج في روحها من ألم وحزن وغفران له.

من جهة أخرى، تصدرت الفنانة الكويتية شوق الهادي قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل السعودية، عقب انتشار فيديو جمعها بـ المدون محسن النصار، والذي أشار فيه إلى أنه سيرتبط بها في علاقة خطوبة رسمية.


قبل أن تخرج عن صمتها بعد يومين، وتوضح أنه صديق لها وبينهما عمل مشترك، وأن ما بدر منه كان يندرج في إطار الفكاهة والطرافة، وهو ما أكده محسن النصار بدوره حينها، لاسيما وأنهما ظهر سويا في مقطع فيديو آخر، لحسم الجدل الذي أثير عقب تصريحاته حول خطوبتهما.

النهضة نيوز