أشرف زكي يكشف تطورات أزمة رحاب الجمل وباسم سمرة

فن ومشاهير

بعد إيقافهما... أشرف زكي يصرح بالخطوات المقررة للتحقق من صحة ادعاء رحاب الجمل ضد باسم سمرة

10 كانون الثاني 2021 13:15

أعرب نقيب الفنانين المصريين، الفنان أشرف زكي عن استيائه الشديد من الأزمة الأخيرة التي حصلت بين الفنانة رحاب الجمل و مواطنها الفنان باسم سمرة، والتي تشعبت بينهن ووصلت حد السجال الفاضح عقب نشر رحاب الجمل، ما قام به من باسم سمرة في كواليس تصوير فيلم سينمائي يتم الإنجاز لتحضيره.



رحاب الجمل وباسم سمرة

واتخذ نقيب المهن التمثيلية في مصر، قرارا حاسما بشأن ما جرى بين مواطنيه، أعلن عنه في مداخلة هاتفية أجراها لصالح برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو ديب على شاشة قناة MBC مصر.

حيث قال بأنه أوقف الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل عن مزاولة مهنة التمثيل داخل البلاد وخارجها، مؤكدا على أنه سيتم استدعاء النجمين إلى النقابة واخضاعهما للتحقيق داخل مقر النقابة خلال الثمان والأربعين ساعة القادمة.

وأكد زكي في مداخلته أن القرار جاء على خلفية عدم استجابة الفنانين لمطلبه حول التوقف عن التراشق الكلامي فيما بينهما في الإعلام أو وصفحات التواصل الاجتماعي على حد سواء، والاجتماع في النقابة لحل أزمتهما.


وعن ارتباط النجمين بأعمال خارج مصر، أوضح نقيب الفنانين أنه سيتم التواصل مع جميع النقابات الفنية خارج البلاد وإعلامهم بـ قرار إيقاف سمرة والجمل.

وأدرج أشرف زكي ما جرى بين الزميلين في إطار العبثية، مؤكدا أن النقابة ستجلب كل الكاميرات الموجودة داخل الفندق وستتأكد من صحة أحداث ومجريات الواقعة.

أزمة رحاب الجمل وباسم سمرة

هذا وقد اشتعلت الأزمة بين الفنانين المصريين، عقب نشر رحاب الجمل منشورا حول اعتداء باسم سمرة عليها وعلى زملائها وفريق تصوير الفيلم بألفاظ خارجة عن الأدب ولا تمت للحياء بصلة.


بعدما طلبوا منه التوقف عن التدخين، ليدخل بحالة من الهياج المليء بالصراخ والشتائم، وهو ما أخافها ودفع بها إلى الهرب ومغادرة المكان على عجل.

وهو ما نفاه الفنان متهما زميلته باختلاق وقائع ضده، قبل أن يشير إلى تقدمه بـ شكوى ضدها مع الاحتفاظ بحقه في الرد القانوني لكل ما أشاعته عنه.