أحمد السقا يتصدر بصورة جمعته مع آسر ياسين.. ما سرها

فن ومشاهير

أحمد السقا يتصدر بـ صورة من كواليس فيلم السرب... إليكم قصة العمل

10 كانون الثاني 2021 13:27

تصدر اسم الفنان المصري أحمد السقا قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر، عقب تسريب صورة تجمعه بمواطنه الفنان آسر ياسين من كواليس تصوير فيلمهما الجديد " السرب "، والذي تم إيقاف عمليات تصويره بسبب انشغال الفنان أحمد السقا بـ عمليات تصوير مسلسله الجديد نسل الأغراب.



أحمد السقا مع آسر ياسين

وأتى إيقاف تصوير عمليات فيلم السرب بعد انتهاء السقا من تصوير عدد من المشاهد الخاصة به في العمل، والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من الفنان آسر ياسين، الفنان محمود عبد المغني ، عمرو عبد الجليل وقصي خولي.

والفيلم السينمائي المنتظر عرضه، من تأليف عمر عبد الحليم ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر استئناف عمليات تصويره عقب انتهاء السقا من مسلسله الجديد نسل الأغراب.


وتتناول قصة فيلم السرب، تفاصيل الضربة الجوية التي قامت بها القوى الجوية المصري في ليبيا، والتي وجهتها ضد داع ش، ثأرا منها على ما أقدمت عليه من قتل وتدمير بحق البلد والآمنين فيها.

من جهة أخرى، يخوض الفنان أحمد السقا بطولة مسلسل نسل الأغراب إلى جانب كل من:" دياب، أمير كرارة، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد مالك، فردوس عبد الحميد، أحمد داش، أحمد فهيم" وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

و يعد مسلسل نسل الأغراب المقرر عرضه في منافسة دراما رمضان القادم 2021، من أضخم الإنتاجات الدرامية المعدة للإنجاز لهذا الموسم.