رابط الحلقة 16 من مسلسل نهضة السلاجقة

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 16 مترجمة بالكامل وبدقة عالية

10 كانون الثاني 2021 14:28

ينتظر محبو الدراما التركية في وطننا العربي، عرض حلقات المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة، الذي تعرض حلقة واحدة منه، مساء يوم كل اثنين، إلا أننا في موقع النهضة نيوز، نقدم لكم اليوم رابط الحلقة 16 من نهضة السلاجقة، والذي سيأخذكم مباشرة إلى موقع قصة عشق لمشاهدة الحلقة 16 من نهضة السلاجقة



• مسلسل نهضة السلاجقة

يتناول العمل التاريخي التركي في سيرته، الأحداث والتفاصيل التي مرت على الدولة السلجوقية، بكل ما فيها من مؤامرات وحروب وقصص، ضمن إطار درامي تراجيدي، صُور بدقة عالية، بمشاركة نخبة من نجوم الدراما التركية.

• أبطال المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة

قام ببطولة العمل الجماهيري الشهير، كل من: " دوغان، تشيدام أونات، بورا قولوسوي، سيفدا أرغنيش، أكين كوتش، جوركان أويغون، محمد أوزقور"وغيرهم الكثير من الفنانين.

لمشاهدة الحلقة 16 من نهضة السلاجقة اضغط هنا

• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة وتردد القنوات الناقلة

تعرض قناة الفجر الجزائرية المسلسل الشهير، على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

إليكم تردد قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.


كما تبث قناة trt1 حلقات نهضة السلاجقة في المواعيد التالية، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

إليكم تردد قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

شاهد الحلقة 16 من مسلسل نهضة السلاجقة اضغط هنا

مسلسل بعنوان بربروس barbarous

قبل أشهر قليلة، انتشرت أخبار حول إصدار صناع الدراما التركية، مسلسل تاريخي جديد يحمل عنوان بربروس barbarous دون الكشف عن تفاصيله ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

إلا أن بعض وسائل الإعلام، كشفت أن العمل سيطرح للعرض أمام المشاهدين خلال العام الحالي 2021، لاسيما وأن عمليات تصويره ، كانت قد انطلقت قبل أشهر قليلة، بمشاركة النجم التركي أنجين ألتان الذي لمع نجمه في مسلسل قيامة أرطغرل.

و ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، سيقدم لكم الروابط الخاصة بمشاهدة مسلسل بربروس barbarous، فور طرحه للعرض.