الحلقة 15 من مسلسل نهضة السلاجقة مترجمة وبجودة عالية

منوعات

نهضة السلاجقة شاهد الحلقة 15 مترجمة و بدقة عالية

4 كانون الثاني 2021 13:53

تعرض مساء اليوم الاثنين الحلقة 15 من مسلسل نهضة السلاجقة، عبر عدة قنوات تلفزيونية و موقع قصة عشق، ولكون المسلسل التركي التاريخي نهضة السلاجقة، يحظى بجماهيرية عالية، ولديه محبون كثر، موقع النهضة نيوز، سيقدم لكم في هذا التقرير رابط مشاهدة الحلقة 15 من نهضة السلاجقة مترجمة بالكامل و بدقة HD.



نهضة السلاجقة

كما سنستعرض لكم هنا تردد القنوات الفضائية الناقلة للعمل الدرامي التاريخي، إضافة إلى مواعيد عرض و إعادة حلقات مسلسل نهضة السلاجقة.


مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة وتردد القنوات الناقلة

يعرض المسلسل التاريخي على شاشة قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

إليكم تردد قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

كما تبث قناة trt1 حلقات مسلسل نهضة السلاجقة في المواعيد التالية، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

وهنا تردد قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة الحلقة 15 من مسلسل نهضة السلاجقة اضغط هنا

اضغط هنا لمتابعة الحلقة 15 مترجمة كاملة وبجودة عالية



في السياق نفسه، انطلقت أخبار حول إطلاق صناع الدراما التركية، مسلسل تاريخي جديد بعنوان بربروس barbarous، دون إيضاح كيفية عرضه أو تحديد موعد طرحه.

إلا أن بعض التسريبات أفادت بأن العمل سيطرح للعرض أمام المشاهدين خلال العام الحالي 2021، لاسيما وأن عمليات تصويره كانت قد بدأت قبل أشهر عدة، وعليه من المتوقع طرحه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا: نهضة السلاجقة الحلقة 15 مترجمة كاملة بجودة HD

و عند إصداره، سيحرص موقع النهضة نيوز على إدخال الروابط الخاصة بالعمل، لكي تتمكنوا مشاهدينا من متابعته، وبحسب بعض وسائل الإعلام، سيخوض بطولة barbarous، النجم التركي أنجين ألتان الذي لمع في مسلسل قيامة أرطغرل.

النهضة نيوز