الحلقة 15 مسلسل نهضة السلاجقة مترجمة و بجودة HD

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 15 مترجمة كاملة بجودة HD

3 كانون الثاني 2021 20:35

يترقب محبو المسلسل التركي التاريخي نهضة السلاجقة، أخباره على مدار أيام الأسبوع، وذلك نظراً إلى أنه يعرض على شكل حلقة واحدة في كل أسبوع، لذا يهم المشاهدين العرب على التأكد من أيام عرضه و الروابط الخاصة التي تنقلهم لمشاهدة الحلقة 15 من نهضة السلاجقة، والتي هم على موعد معها ليلة يوم الاثنين.



نهضة السلاجقة الحلقة 15

لذا وفر لكم موقه النهضة نيوز رابط الحلقة 15 من مسلسل نهضة السلاجقة، مترجمة بالكامل على قصة عشق، ما عليكم قرائنا الكرام إلا الضغط على هنا لتذهبوا مباشرة إلى موقع قصة عشق لمتابعة الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي الشهير.

هذا ويروي مسلسل نهضة السلاجقة، الأحداث والتفاصيل التي مرت على الدولة السلجوقية، بكل ما فيها من مؤامرات وحروب وقصص، ضمن إطار درامي تراجيدي.

لمشاهدة الحلقة 15 من مسلسل نهضة السلاجقة اضغط هنا

لاقى المسلسل التاريخي الشهير جماهيرية واسعة في عالمنا العربي، نظرا إلى الحبكة القصصية الموجودة في نصه، والميزانية الضخمة التي رافقت تصويره، بدءً من الاستعانة بأشهر نجوم تركيا لتجسيد أدواره و صولاً إلى معدات تصويره التي أبرزت صورة حلقاته بأبهى حلة.

الحلقة 15 من مسلسل نهضة السلاجقة

أبطال المسلسل التاريخي

قام بأداء دور البطولة كل من: " دوغان، تشيدام أونات، بورا قولوسوي، سيفدا أرغنيش، أكين كوتش، جوركان أويغون، محمد أوزقور"وغيرهم الكثير من الفنانين.


• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

تعرض حلقات مسلسل نهضة السلاجقة التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 ، في مساء الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما أنه يعرض على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.


• نقدم لكم هنا تردد قناة trt1 التركية و تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 10920، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

اضغط هنا للوصول إلى الموقع الخاص بعرض الحلقة 15 من مسلسل نهضة السلاجقة

في سياق متصل، يتحضر صناع الدراما التركية، لإطلاق مسلسل barbaros بربروس، الذي ضجت أخباره في عالمنا العربي، دونما معرفة موعد طرحه للعرض، والذي سيخوض بطولته النجم التركي أنجين ألتان الذي لمع في مسلسل قيامة أرطغرل.

اقرأ أيضا: نهضة السلاجقة الحلقة 14 مترجمة مواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل التركي

و بحسب بعض وسائل الإعلام، فإن العمل التاريخي المنتظر barbaros بربروس، سيطرح للعرض في العام المقبل 2021.

النهضة نيوز