هند البلوشي تتجرأ وتنشر دليلا على زواجها من علي يوسف

فن ومشاهير

صورة.. هند البلوشي تنتفض على المشككين بزواجها من علي يوسف وتنشر اعتراف الأخير

11 كانون الثاني 2021 18:54

ضاقت الفنانة الكويتية هند البلوشي ذرعاً، بكل المشككين بصحة خبر زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، لاسيما في ظل نفي زوجته الأولى السيدة زهراء للخبر بطريقة غير مباشرة، وعليه خرجت الفنانة هند البلوشي عن صمتها وحسمت الجدل الدائر حول الأمر في لقاء أجريّ معها لصالح برنامج MBC TRENDING.



هند البلوشي

أكدت فيه الفنانة الكويتية خبر زواجها من النجم العراقي، وروت تفاصيل تعارفهما وزواجهما، ناهيك عن غوصها في تفاصيل حول شهر العسل الطويل الذي قضياه في تركيا.

إلا أنه وعلى الرغم من ذلك، استمر النشطاء عبر الإنترنت بالتكهن حول إطلاق الفنانة والنجم الشهير لهذه الإشاعة بهدف الترويج لعمل فني جديد يجمعهما.

وهو على ما يبدو استفز الفنانة الكويتية، التي ارتأت أن تنشر صورة لمحادثة خاصة بينها وبين الفنان علي يوسف، وجاء في المنشور الذي نشرته البلوشي، اعتراف الفنان بزواجه منها.

وكتبت فيها الفنانة:" متعتك عذابي صح... ما أبي أعرف لأن كل شيء واضح... الله يريح قلبك"، ليرد يوسف:" لو ما أحبك ما بقي و يا ك... كان ريحتك وارتحت من إلي نحن بيه... مو متزوجك على سنة الله ورسوله".


وأحدثت الصورة جدلا واسعا في أوساط المتابعين، لاسيما النشطاء عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، عقب تداول المنشور عبر إحدى الحسابات الناشطة فيه.

والتي انقسمت بين مؤكد لهذا الزواج وبين رافض لفكرته متمسكا بردة فعل السيدة زهراء البصري، زوجة الفنان العراقي وأم ابنته، والتي كتبت عبر خاصية القصص الملحقة عبر حسابها في التطبيق مباركة له على مسلسله الجديد.


بينما اتجه البعض للحديث عن صحة زواج الثنائي و ندم الأخير على هذه الخطوة، وتهربه من الاعتراف بهذا الزواج كونه أحس بخطئه و لا يريد خسارة زوجته الأولى والتضحية باستقرار طفلته الوحيدة ملك.

ومن أبرز التعليقات:" أعتقد بأن الرجل توهق ونوى يطلق ويرجع لزوجته أم ابنته ففضحته هند"، و " أنا كـ عراقية أحب أقول لكم رده عليها يعتبر تسليك يعني ما ناكر زواجهم وهي قاعدة تنوح وزوجته عرفت بس ما تريد تخسر لذلك انتظروا كم يوم ويبدأ العد والصف من قبل هند".