سوزان نجم الدين تحتضن أبنائها عقب سنوات من الفراق

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين احتضنت أبنائها بعد خمس سنوات من الفراق

11 كانون الثاني 2021 22:14

بعد سنوات عديدة من الفراق، التقت الفنانة سوزان نجم الدين أبنائها الأربعة، بعدما استطاعوا الوصول إليها، قادمين من الولايات المتحدة الأمريكية، الفنانة السورية سوزان نجم الدين استقبلت أبنائها بـ الدموع والدعاء لهم.



سوزان نجم الدين

مشهد مؤثر، شاركته النجمة الشهيرة عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، إذ أنها نشرت شريط فيديو يوثق لحظة اللقاء و احتضانها أبنائها بعد طول غياب، تسبب به قرار الرئيس السابق دونالد ترامب، والمتمثل بـ عدم السماح للسوريين الدخول إلى أراضي أمريكا.

وعبرت نجم الدين عن امتنانها الكبير لله الذي أذن بالتقائها بـ أبنائها بعد غياب دام خمس سنوات، كانت تكسره بالتواصل معهم عن طريق وسائل الإنترنت المختلفة.

حيث كتبت:" خمس سنوات من الظلم... والحزن والوحدة والحنين... خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم... خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ومعه الألم... خمس سنوات أصبحوا فيه الصغار كبار... خمس سنوات كنت أعد فيها الأيام والساعات والدقائق والثواني بـ انتظار هذه اللحظة...".

وأضافت:" فراق قسري مر... لكن تلك اللحظات بددت كل شيء... و أعادت توازن الحياة إلى طبيعتها... فـ أنا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد ترامب الظالم بـ الذل والمهانة... لينقلب السحر على الساحر... فـ الحمد الله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات والأرض... وملء ما بينهما... حمد حتى يبلغ الحمد منتهاه".


هذا وكانت النجمة الشهيرة سوزان نجم الدين قد أعربت عن حزنها لـ وفاة زوجها رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي، الذي وافته المنية في مكان إقامته بـ الولايات المتحدة الأمريكية.

ونعته بـ منشور ملأه الحزن والأسى، جاء في نصه:" ما أصعب الفقدان حين يكون عنوة ومرتين... مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا... و مرة يغلبنا القدر ليفرقنا... فقدت اليوم نصفي الآخر و والد أبنائي... زوجي الحبيب سراج الدين الأتاسي" .



و أضافت: " ليكون الفراق الأبدي أصعب و أوجع و أعمق جرحا... رحمك الله يا أبَّ الغاليين و أسكنك فسيح جنانه".