الإسماعيلي المصري يخسر ويودع كأس الأندية العربية الأبطال .. فيديو

رياضة

الرجاء البيضاوي المغربي يتأهل لنهائي كأس الأندية العربية الأبطال

12 كانون الثاني 2021 00:02

استضاف استاد مراكش الكبير مباراة الإياب من نصف نهائي كأس الأندية العربية بين نادي الرجاء المغربي ونادي الإسماعيلي المصري.

وفيها تأهل فريق الرجاء لملاقاة اتحاد جدة السعودي في نهائى النسخة الحالية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، وذلك عقب فوز افريق الرجاء البيضاوى على الإسماعيلي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مراكش الدولي، فى إياب نصف النهائي للبطولة العربية.   

علما أن موقعة الذهاب انتهت بفوز دراويش الإسماعيلي بهدف نظيف وافتتح التسجيل للرجاء محسن متولى ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ولم يتم تحديد موعد المباراة النهائية للبطولة حتى الآن، حيث كان طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ذكر فى تصريحاته مؤخرا أنه سيتم تحديد موعد نهائي البطولة العربية عقب مباراة الإياب بين الإسماعيلي والرجاء.

وأضاف آل الشيخ "أتمنى أن يقام النهائي في حدود 3 أسابيع إلى شهر ونصف من مباريات نصف النهائي، وألا يتجاوز هذا الوقت"، مضيفا، "يتحكم فى تحديد الموعد ظروف خارجية بسبب فيروس كورونا، نتمنى أن تقام المباراة في وقت مبكر".

والجدير ذكره أن فريق اتحاد جدة تأهل إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشباب السعودي، بعد الفوز عليه 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "الجوهرة المشعة"، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

النهضة نيوز _بيروت