هيفاء وهبي تعتذر عن المشاركة في مسلسل الفنانة يسرا

فن ومشاهير

بالتفاصيل... أسباب اعتذار هيفاء وهبي عن المشاركة في مسلسل الفنانة يسرا

12 كانون الثاني 2021 14:52

انسحبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من مسلسل حرب أهلية، الذي كان من المفترض أن تخوض بطولته إلى جانب الفنانة المصرية يسرا، وذلك عقب شهر ونصف الشهر من تداول أخبار حول قبولها مبدئيا المشاركة في العمل الرمضاني المنتج من قبل شركة العدل جروب.



هيفاء وهبي

وقد كشف المنتج جمال العدل عن اعتذار النجمة اللبنانية عن خوض هذه التجربة، نظرا لارتباطها بعدة حفلات فنية في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى تخوفها من إعادة إيقاف الرحلات الجوية وعدم تمكنها من السفر للالتحاق بعمليات التصوير.


وأشار العدل في حديثه مع إحدى وسائل الإعلام اللبنانية، أن الشركة المنتجة تبحث حاليا عن بديلة لتحل محل الفنانة اللبنانية، في العمل الدرامي الذي كتبه أحمد العدل و من المقرر أن يخرجه سامح عبد العزيز.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي مسلسل أسود فاتح الذي عرض مؤخرا على شاشة إحدى المنصات الرقمية، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن، نذكر منهم:" معتصم النهار، شريف سلامة، روجينا، صبري فواز" وغيرهم.


بينما كان آخر أعمال الفنانة المصرية يسرا، مسلسل خيانة عهد، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من" :" بيومي فؤاد، حلا شيحة، سلوى عثمان، خالد أنور، خالد سرحان، مصطفى درويش، عبير صبري، جمانة مراد، رمزي العدل، هنادي مهنا، تيام مصطفى قمر".