أحلام تثير الشكوك حول تخوفها من تحديث What s App

فن ومشاهير

أحلام تثير الشكوك حول تخوفها من تحديث تطبيق What s App الجديد والجمهور ينصحها بـ Signal

13 كانون الثاني 2021 15:17

يبدو أن الفنانة الإماراتية أحلام، لم تقتنع بـ بيان شركة واتس آب What s App، حول التحديث الجديد الخاص بـ التطبيق، لاسيما بعد رفضه من دول قارة أوروبا والمملكة المتحدة، وترفع صناعه عن الزامهم به، وذلك على الرغم من أن الشركة أصدرت يوم أمس الثلاثاء، بيانا توضيحيا أكدت فيه المحافظة على سرية محادثات المستخدمين وما تتضمنها من مقاطع فيديو وصور.



الفنانة الإمارتية أحلام

فقد غردت النجمة الشهيرة عبر حسابها الرسمي في منصة تويتر، متسائلة عمن يفكر بـ حذف البرنامج، قائلة:" من فيكم يفكر يحذف الـ واتس؟".

وهو ما أطلق تفاعل متابعيها الذين انقسموا بين ساخر من المنشور وفكرته، كون واتس اب، يعد من أهم التطبيقات المستخدمة حول العالم ولاسيما في البلاد العربية، والذي يتم من خلاله تناقل شتى أنواع الأخبار والقصص.

وبين موضح لماهية الشروط الجديدة، و التي أقرها صناع التطبيق في تحديثه الجديد، حيث علق أحد النشطاء بـ فيديو فيه شرح لآلية الخصوصية المحدثة، مؤكدا أن المحادثات وما فيها من صور وفيديو لن تمس ومشفرة بالكامل بين الطرفين، وإنما الذي من الممكن الحصول عليه من قبل الشركة المالكة، ما هو إلا المعلومات العامة التي يضعها المستخدم في خانات ملفه الشخصي وضمن خانات مجموعاته".

ومن أبرز التعليقات:" يا أم فاهد غير صحيح أن الـ واتس اب لن يحافظ على خصوصياتكم"، و" من يفكر يحذف وكالة أبناء الشعب"، و" صح وملعقة العسل إلي فيها صباح الخير وين يرسلونها لي"، " لا ما يأخذون صورك وفيديوهات كم بس وكمان يبيعونها للشركات إلي عاملة معهم دعاية وإعلان عشان تكسب من وراك".

و" إذا لزم الأمر نحذفه ليه لا"، و" والله يا أم فاهد إذا التطبيق يجبرك تعطيه خصوصيات ما من حقه، أظن الكل يحذفه، والبديل واجد ولا إيه رأيك يا عظيمة"، في إشارة من البعض إلى تطبيق سيجنال Signal.


يشار إلى أن الفنانة الإماراتية أحلام، كانت قد لبّت نداء السيدة منى السابر مؤخرا، و وجهت رسالة للفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، نصحتها فيها بـ الحرص على رضا والدتها دون الاهتمام بأي من يعارض ذلك ويتجاهل مشاعرها.

وكتبت عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" أحبك أمي... ربي يحميكِ... الأم هي جنة الدنيا مهما صار... خذي رضاها يا ابنتي... و اتركيها على الله هو بـ يحلها و يفرجها عليكِ...".


و تابعت أحلام: " دائماً أقول لك... نبدأ من الصفر... لا تنسين كلامي... والذين لا يشعرون بآلامك يأتي يوم ويشعرون... ولكن أمك ثم أمك ثم أمك... أحبك و أنا معكِ كـ العادة".